رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

كانت تتوسل لها!! .. تفاصيل مثيرة تكشف لأول مرة حول أزمة ريهام سعيد مع "سوزي الأردنية"

أيمن نادي الحنفي

الأحد, 18 أغسطس, 2024

03:12 م

أثارت الإعلامية ريهام سعيد، مقدمة برنامج "صبايا الخير"،  الجدل مجددًا بعد أن كشفت تفاصيل واقعة مثيرة تعرضت لها بسبب تيك توكر مصرية تدعى"سوزي الأردنية". 

ريهام لم تستطع الصمت أكثر، وقررت إيضاح ما حدث خاصة بعد أن انتشر فيديو على منصة "تيك توك" لفتاة تبكي وتشتكي مما تعرضت له بسبب تعامل ريهام مع  سوزي الأردنية.

لكن، ما الذي حدث بالفعل بين ريهام سعيد وهذه الفتاة؟ وما علاقة سوزي الأردنية بالأمر؟ ولماذا كانت الفتاة منهارة تمامًا؟ تساؤلات عدة تطرح نفسها حول هذه الواقعة الغامضة التي تتضمن مشاهد من داخل مدينة الإنتاج الإعلامي، حيث قامت الفتاة بتصوير فيديو وشاركت فيه قصتها على "تيك توك"، مدعية أن ريهام كانت تتوسل لسوزي الأردنية لتوافق على الظهور معها في البرنامج، بينما تم تجاهلها هي تمامًا.

الفتاة كشفت في الفيديو أنها توجهت للبرنامج يوم السبت أملاً في حل مشكلتها الشخصية على يد ريهام سعيد، لكنها انتظرت لساعات طويلة دون جدوى. وعند مغادرتها، سمعت صراخًا خارج الاستوديو لتكتشف أن ريهام تحاول إقناع سوزي بالظهور في البرنامج، مما دفعها للشعور بالظلم والاحتقار، حيث شعرت بأن وسائل الإعلام تلهث فقط وراء من يحقق "التريند".

فيما بعد، ظهرت تفاصيل أخرى حول علاقة سوزي الأردنية بالموضوع، حيث صرحت الأخيرة بأنها كانت مترددة في الظهور مع ريهام سعيد بسبب تجربة سابقة غير مريحة تعرضت فيها لأسئلة غير متوقعة خلال برنامج تلفزيوني آخر، مؤكدة أنها قررت العودة لمنزلها بناءً على نصيحة أهلها، الذين خشوا أن يتكرر نفس الموقف.

رد ريهام سعيد لم يتأخر، إذ أوضحت أن تسجيلات برنامجها يوم السبت بدأت من الساعة التاسعة والنصف مساءً، وأنها لم تكن على علم بوصول الفتاة مبكرًا وانتظارها لساعات،  كما أكدت أن سوزي الأردنية كانت بالفعل ستشارك، لكن حالتها النفسية المتدهورة بسبب مشاكل شخصية منعتها من التصوير، ما دفع ريهام للتدخل ومحاولة التهدئة.

وأشارت ريهام إلى أنها اتصلت بأسرة سوزي لتوضيح الموقف وأرسلتها إلى المنزل برفقة أحد أعضاء فريق العمل، مؤكدة أنها ستتخذ الإجراءات القانونية ضد الفتاة التي نشرت الفيديو بسبب الادعاءات الكاذبة.