رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

حريفة وبموهبتها قلبت مصر .. «ملك» تلقت عروضًا من أكبر الأندية .. أعرف التفاصيل

المصير

الأحد, 18 أغسطس, 2024

02:00 م

وقّعت ملك مصطفى، الفتاة الموهوبة كرويًا التي تصدرت التريند داخل مصر وخارجها، عقدًا مع أكاديمية رايت تو دريم المتخصصة في تسويق اللاعبين الناشئين، وذلك يوم السبت الماضي.

عروض من أندية كبرى

null

وقال المهندس إبراهيم أبو كف، رئيس مجلس إدارة نادي بني صالح بمركز بلبيس بمحافظة الشرقية، في حوار مع "المصير"، إن ملك تلقت العديد من العروض من أندية كبرى مثل الزمالك، ونادي السكة وغيرهما، مشيرًا إلى أن قرار القبول أو الرفض يرجع لوالدها بما يحقق المصلحة العليا للعائلة.

ملك تشبه الشحات وقدوتها إمام عاشور وميسي

وأضاف أبو كف أن ملك تشبه في لعبها كرة القدم اللاعب حسين الشحات، وأن قدوتها في الملاعب هما اللاعبان إمام عاشور وميسي، واصفًا إياها بالموهوبة كرويًا وخفيفة الدم.

أندية خارج مصر تسعى للوصول إلى ملك

وقال والد ملك، في حوار مع موقع "المصير"، إن ابنته تلقت اتصالات من أندية كبرى خارج مصر تسعى للوصول إليها وتكريمها، معربًا عن سعادته البالغة بما حققته ابنته في مشوارها الكروي.

تكريم من وزارة الشباب والرياضة

تلقت ملك مصطفى، ابنة مركز شباب بني صالح، تكريمًا من وكيل وزارة الشباب والرياضة، ومكتب وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي.

تصدرت التريند وأثارت الاهتمام

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا مقطع فيديو يظهر ملك مصطفى، ابنة قرية بني صالح بمحافظة الشرقية، التي تبلغ من العمر 12 عامًا، وهي تلعب كرة القدم بحرفية عالية وفوق الممتازة، وفقًا لتصريحات مدير النادي والمدرب. الأمر الذي جعل ملك تتصدر التريند في مصر والعالم خلال الساعات الماضية، وأثار اهتمام الإعلام والصحافة للحديث عن هذه الموهبة التي برزت بجدارة من قلب قرى محافظة الشرقية.