رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

حسام حسن لم يصدقني!! .. صلاح سليمان يكشف كواليس اعتزاله وندمه على الرحيل عن الزمالك

أيمن نادي الحنفي

الأحد, 18 أغسطس, 2024

11:11 ص

كشف صلاح سليمان، نجم الزمالك الأسبق، أن إصابته المتكررة كانت السبب الرئيسي في اعتزاله كرة القدم، حيث أكد أنه لم يتمكن من استعادة مستواه المعهود بعد تعرضه لإصابات متعددة في الركبة نفسها.

وأوضح سليمان، خلال تصريحات له ، أنه تعافى من إصابة الرباط الصليبي في غضون أربعة أشهر، وبعدها تألق مع المنتخب الأولمبي، مما أدى إلى انتقاله إلى صفوف الزمالك بتوصية من حسام حسن، المدير الفني للفريق آنذاك. 

وأضاف أن تواجد نجوم مثل عبد الواحد السيد وشيكابالا وميدو ساهم في تسهيل تأقلمه السريع مع الفريق.

وعند الحديث عن أفضل المدربين الذين عمل تحت قيادتهم، أشار صلاح سليمان إلى أسماء مثل حسن شحاتة، علي ماهر، وإيهاب جلال، مؤكدًا أنهم الأفضل في التعامل النفسي مع اللاعبين.

وعن قراره بالرحيل عن الزمالك، أوضح سليمان أنه اتخذ هذا القرار بعدما فوجئ بتراجع ترتيبه إلى الخامس بين اللاعبين في حسابات المدير الفني حسام حسن في ذلك الوقت. 

وأعرب عن ندمه على هذا القرار، مشيرًا إلى أن سوء تفاهم بينه وبين حسام حسن كان السبب وراء رحيله، حيث كان المدرب يعتقد أنه يدعي الإصابة.

وفيما يتعلق بوضع ومستوى الزمالك الحالي، لفت سليمان إلى أن المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز ، يعاني من نقص العناصر المميزة على مقاعد البدلاء مقارنة بناديي الأهلي وبيراميدز. 

واختتم حديثه بالإشارة إلى أن الزمالك يحتاج إلى عشرة تعاقدات جديدة للمنافسة بقوة على البطولات في الموسم المقبل.