رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

عدوك ابن كارك !! .. نجوم " مش ييطيقوا" يشتغلوا مع بعض.. عادل إمام وأحمد زكي الأبرز

أيمن نادي الحنفي

الأحد, 18 أغسطس, 2024

11:06 ص

يقول المثل الشعبي "عدوك ابن كارك"، ويبدو أن هذه الحكمة تنطبق بشكل كبير على نجوم ومشاهير الوسط الفني، الذين رغم شهرتهم وأموالهم، يجدون صعوبة في العمل مع بعضهم البعض، وأحياناً تتحول الكواليس إلى ساحة حرب خفية. في هذا التقرير، نستعرض أبرز الفنانين الذين لا يحبون التمثيل مع بعضهم.

كريم عبد العزيز وعادل إمام
رغم أن كريم عبد العزيز ظهر مع الزعيم عادل إمام في فيلم "المشبوه" عندما كان طفلاً، إلا أنه لم يتعاون معه في أي عمل آخر. السبب؟ يبدو أن كريم عبد العزيز يتجنب العمل مع عادل إمام خوفًا من أسلوبه المعروف في المزاح الثقيل، كما حدث مع الفنان محمد الشرقاوي.

أحمد مكي ودنيا سمير غانم
حقق الثنائي نجاحًا كبيرًا في أعمال مثل "الكبير أوي" و"طير أنت"، لكن فجأة توقفت شراكتهما الفنية. السبب كان رفض مكي تغيير نوعية الأعمال التي تقدمها دنيا، مما دفعها إلى الابتعاد عن مسلسل "الكبير أوي" واستكمال مكي للمسلسل دونها.

غادة عبد الرازق ورانيا يوسف
التعاون بينهما انتهى بعد اتهام رانيا لزميلتها غادة عبد الرازق بتغيير مشاهد من فيلم "ريكلام" لصالحها. المشكلة تسببت في قرار رانيا بعدم العمل مع غادة مجددًا.

سميرة عبد العزيز ومحمد رمضان
الفنانة الكبيرة سميرة عبد العزيز أعلنت رفضها العمل مع محمد. رمضان بسبب أدواره التي لا تناسب تاريخها الفني. الأمر تفاقم بعد تصريح رمضان بأنها "شحاتة" وأنه لا يريد العمل معها.

منى زكي ومصطفى شعبان
تعاونهم الفني انتهى بعد فيلم "أحلام عمرنا"، حيث نشب خلاف حول ترتيب الأسماء على الأفيش، مما دفع منى زكي لرفض أي تعاون مستقبلي مع مصطفى شعبان.

صبري فواز ومحمد صبحي
صبري فواز صرّح علنًا بعدم رغبته في العمل مع محمد صبحي، مشيرًا إلى أن الأخير يعامل الممثلين بأسلوب لا يعجبه.

عادل إمام وأحمد زكي
رغم أنهما بدآ مسيرتهما معًا في "مدرسة المشاغبين"، إلا أن التنافس كان سيد الموقف بينهما لاحقًا، فكل منهما كان يسعى للظفر بأدوار الآخر، مما زاد الفجوة بينهما.