رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

نرمين حسن تشارك في منتدى اتحاد بريد آسيا والمحيط الهادي لمناقشة إصلاحات القطاع البريدي

المصير

الجمعة, 16 أغسطس, 2024

08:29 م

شاركت نرمين حسن، رئيس قطاع التعاون الدولي بالبريد المصري ورئيس مجلس إدارة الاتحاد البريدي الأورومتوسطي، في أعمال منتدى اتحاد بريد آسيا والمحيط الهادي، الذي عُقد في مدينة سيام ريب - كمبوديا، يومي 15 و16 أغسطس 2024.

 جاء المنتدى تحت عنوان "الإصلاح البريدي"، وركز على التحديات التنظيمية والتغيرات التي تواجه الشبكة البريدية العالمية ومستقبل العمل البريدي.

وقالت نرمين حسن خلال المنتدى: "تمت مناقشة أهم التحديات والأزمات التي يشهدها قطاع البريد على الصعيد العالمي، وكذلك الفرص التي قد تساهم في تمكين القطاع من مواجهة تلك التحديات مستقبلاً من خلال ابتكار نماذج أعمال متطورة تلبي احتياجات سوق التجارة الإلكترونية والتركيز على احتياجات العميل". وأشارت إلى أن المنتدى كان فرصة ممتازة لعرض كافة الفرص والتحديات التي تواجه القطاع.

وتجدر الإشارة إلى أن مصر قد ترأست مجلس إدارة الاتحاد البريدي الأورومتوسطي منذ عام 2023، ممثلة في نرمين حسن. وقد تمكنت حسن خلال تلك الفترة من تعزيز التعاون بين الاتحاد البريدي الأورومتوسطي والاتحادات البريدية الإقليمية الأخرى في إفريقيا وآسيا، بالإضافة إلى توسيع نطاق التعاون ليشمل الشركاء من القطاع الخاص.

نرمين حسن، التي تُعتبر من الخبراء الدوليين في الصناعة البريدية، تمثل مصر في رئاسة لجنة السياسات والأنظمة البريدية بمجلس إدارة الاتحاد البريدي العالمي، بالتعاون مع كندا. كما أنها عضو في اللجنة التنسيقية العليا بين منظمة الطيران المدني والاتحاد البريدي العالمي.

علاوة على ذلك، تُعد نرمين حسن مرشحة مصر لمنصب رئيس مجلس إدارة الاستثمار بالاتحاد البريدي العالمي للفترة من 2026 إلى 2030، وذلك تقديرًا لخبراتها وإسهاماتها الكبيرة في العمل البريدي على المستويين المحلي والإقليمي والعالمي.

منتدى اتحاد بريد آسيا والمحيط الهادي

منتدى اتحاد بريد آسيا والمحيط الهادي

منتدى اتحاد بريد آسيا والمحيط الهادي

منتدى اتحاد بريد آسيا والمحيط الهادي

منتدى اتحاد بريد آسيا والمحيط الهادي