رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

لأول مرة... حمزة نمرة يلتقي بجمهوره في مهرجان القلعة الدولي للموسيقى والغناء

المصير

الخميس, 15 أغسطس, 2024

05:33 م

كتبت - رحاب عنتر 


تبدأ فعاليات مهرجان القلعة الدولي للموسيقى والغناء في دورته ال32، يوم الأحد القادم 18 أغسطس، على مسرح محكي القلعة، تحت إشراف ورعاية دار الاوبرا المصرية برئاسة الدكتورة لمياء زايد.

ومن المقرر أن يستهل المهرجان أولى حفلاته، بحفلين متتاليين في الـ8 مساءً، ومن المقرر أن يقدم عازف البيانو والموزع الموسيقى الشهير عمرو سليم، بمصاحبة فرقته، مجموعة مختارة من ألحان الموسيقى العربية الخالدة، التي أعاد صياغتها لتناسب آلة البيانو منها سهر الليالي، العوازل، طاير يا هوا وغيرها.



ولأول مرة على مسرح محكي القلعة... يقابل الفنان حمزة نمرة جمهوره العريض، في الساعة الـ10 مساء، والذي يتلهف للقاءه آلاف المعجبين، ومن المقرر أن يقدم باقة من أعماله الغنائية التي حققت شهرة واسعة منها داري يا قلبي، فاضي شوية، رياح الحياة، مولود سنة 80، دوري يا دنيا، هنسى، لعله خير، الوقعة الأخيرة، القصة واللي كان، يا مظلوم، 

وفي السياق ذاته، يقام مهرجان قلعة صلاح الدين الدولي للموسيقى والغناء الـ 32، على مدار 14 يوما خلال الفترة من 15 حتى 28 أغسطس الجاري، ويضم المهرجان نخبة من أبرز نجوم الموسيقى والغناء بالإضافة لعدد من العروض الدولية بالتعاون مع قطاع العلاقات الثقافية الخارجية.