رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

أشرقت أحمد ضيفة سعد الصغير في برنامج «سعد مولعها نار»

أسماء مدحت

الخميس, 15 أغسطس, 2024

04:43 م

تحل المطربة أشرقت أحمد، نجمة برنامج "ذا فويس كيدز"، ضيفةً على برنامج "سعد مولعها نار" الذي يقدمه الفنان سعد الصغير، وذلك اليوم الخميس وغدًا الجمعة. خلال الحلقة، ستتحدث أشرقت عن علاقتها بالفنان تامر حسني، كما ستؤدي عددًا من الأغاني للمطربة بوسي ونجاة الصغيرة.

يستضيف سعد الصغير في برنامجه على قناة الشمس فقرات إنسانية ويقدم المساعدات، وقد أعرب عن سعادته بنجاح البرنامج الكبير مؤخرًا، مؤكداً أنه سيقدم مجموعة من المفاجآت في الحلقات والمواسم المقبلة.

في إطار أعماله الفنية، طرح سعد الصغير مؤخرًا أغاني جديدة منها "شارع شريف" و"هنروح المولد 2" على المنصات الإلكترونية والمحطات الفضائية، إضافة إلى أغنية "يابت يلا" التي حققت نجاحًا كبيرًا. الأغنية من كلمات أحمد غريب، وألحان زيزو فاروق، وتوزيع زيزو فاروق وعصام إسماعيل، وتم تصويرها في دبي.

كما يخطط سعد الصغير لتصوير عدد من أغاني ألبومه على طريقة الفيديو كليب، ومن بين الأغاني المقرر تصويرها "أصحي.. فوق"، و"هتجوز"، و"يابت يلا"، و"شكرا يا عم"، و"ولعة"، و"بسم الله"، و"الليلة حلوة"، و"ادلع يا عريس"، و"الحنطور"، و"العنب"، و"عسل أبيض".

أما عن آخر أعماله، فقد شارك سعد الصغير في مسرحية "كازانوفا"، التي تضم مجموعة من النجوم مثل عمرو يوسف، حسن الرداد، نسرين طافش، ساندى علي، وهالة فاخر، بالإضافة إلى حمدى الميرغنى، وبدرية طلبة، وسليمان عيد، وياسر الطوبجى، ومحمد طلعت. المسرحية من تأليف ضياء محمد، وإخراج هشام عطوة.