رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

شقيق نجم الأهلي السابق!! حبس لاعب مصري 4 أيام بتهمة الاعتداء على فتاة في قطر

أيمن نادي الحنفي

الخميس, 15 أغسطس, 2024

11:43 ص

قررت النيابة العامة حبس لاعب نادي الريان القطري، أحمد ياسر المحمدي ، ،شقيق نجم الأهلي والزمالك السابق حسين ياسر المحمدي، لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيقات، وذلك على خلفية اتهامه بالتعدي على فتاة في دولة قطر.

وكانت الأجهزة الأمنية قد ألقت القبض على المحمدي،  بتهمة الاعتداء على الفتاة، وتم ترحيله إلى قسم شرطة عابدين في القاهرة. وقال مصدر أمني إن الفتاة اتهمت المحمدي بالاعتداء عليها في قطر، وبعد إجراء تحقيقات موسعة معه، تقرر إخلاء سبيله على ذمة القضية. لكن المحمدي عاد إلى مصر فور قرار إخلاء السبيل، مما دفع السلطات القطرية إلى طلب مساعدة الإنتربول لضبطه والتحقيق معه.

وقد تم تحرير محضر في قسم شرطة عابدين، وعرضه على نيابة حوادث وسط القاهرة الكلية للتحقيق وسماع أقواله بشأن الاتهامات الموجهة إليه.

وخلال التحقيقات، أنكر المحمدي التعدي الجنسي على الفتاة، مدعيًا أنها "صديقته". وأضاف أنه فوجئ بتقديم الفتاة شكوى ضده في الشرطة القطرية بتهمة اغتصابها، وتم القبض عليه هناك، ثم أُخلِي سبيله على ذمة القضية. وعند وصوله إلى مطار شرم الشيخ، اكتشف أنه مطلوب على قوائم الإنتربول، مما أدى إلى ضبطه وترحيله إلى القاهرة للتحقيق.

يُذكر أن عقوبات جرائم التحرش في قطر تتضمن السجن لمدة عام كحد أقصى وغرامة تصل إلى 5000 ريال قطري، في حال ثبوت الخدش للحياء الأنثوي، أو السجن لمدة تصل إلى ثلاث سنوات وغرامة تصل إلى 10000 ريال قطري في حالات التحرش الإلكتروني.