رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

شيطان تجرد من الرحمة!! جنايات القاهرة تواصل محاكمة "سفاح التجمع"

أيمن نادي الحنفي

الخميس, 15 أغسطس, 2024

10:04 ص

تعقد محكمة جنايات القاهرة بالتجمع الخامس، اليوم الخميس، جلسة جديدة في محاكمة "كريم. س"، المعروف إعلاميًا بـ"سفاح التجمع"، وذلك بتهمة قتل ثلاث سيدات وإلقاء جثثهن في أماكن مختلفة بعد استغلالهن.

ومن المتوقع أن تصدر المحكمة قرارًا حاسمًا بشأن طلب دفاع المتهم المقدم في الجلسة السابقة، والذي يتضمن رد هيئة المحكمة وإحالة القضية إلى هيئة جديدة أو استكمال المحاكمة أمام نفس الهيئة.

ظهور المتهم لأول مرة أمام المحكمة
في 12 يونيو الماضي، مثل "كريم س" لأول مرة أمام المحكمة، حيث بدا مرتعشًا عند مواجهته بالتهم المنسوبة إليه. وقد أرجع دفاع المتهم حالته إلى أعراض انسحاب المواد المخدرة، خاصة "مخدر الأيس".

جلسة فض الأحراز وانسحاب الدفاع
في الجلسة الثانية التي عُقدت في 16 يوليو، تم اصطحاب المتهم إلى غرفة المداولة لفض أحراز القضية، والتي تضمنت مقاطع فيديو تظهر المتهم أثناء ارتكاب جرائمه. هذه الفيديوهات دفعت أحد أعضاء فريق الدفاع، المحامي "مروان سالم"، إلى الانسحاب من القضية بعد مشاهدة المحتويات الصادمة.

تغيير فريق الدفاع واستمرار المحاكمة
في 18 يوليو، ظهر "كريم س" أمام المحكمة مجددًا برفقة فريق دفاع جديد، الذي طلب تأجيل الجلسة للإطلاع على ملف القضية والتحضير للدفاع. في هذه الجلسة، استمعت المحكمة إلى مرافعة النيابة العامة، التي وصفت المتهم بأنه "شيطان تجرد من الرحمة".


وكانت محكمة جنايات القاهرة قد أجلت المحاكمة إلى جلسة 13 أغسطس لسماع مرافعة الدفاع عن المتهم بعد الاطلاع على أوراق القضية.