رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

"جزاك الله خيرًا عن قرآن علمتينا إياه".. مصطفى حسني ينعى والدته بهذه الكلمات

المصير

الأربعاء, 14 أغسطس, 2024

05:38 م

كتبت - رحاب عنتر


بعد تصدر خبر وفاة والدته محركات البحث.. نعى الداعية الإسلامي  مصطفى حسني والدته بهذه الكلمات المؤثرة، متمنيًا لها أن تحيا حياة البرزخ مع الصديقين والشهداء، شاكرًا إياها على تربيتها لهم وتحفيظهم القرآن الكريم.

وكتب مصطفى حسني منشورًا، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قال فيه: "لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده إلى أجل مسمى.. في أمان الله وستره وعنايته يا أمي الحبيبة، جزاكِ الله خيرًا عني وعن اخوتي وعن أبي وعن أبنائي وزوجتي ما رأيناه منكِ، من رعاية وحب وخدمة وعلم وقرآن علمتينا إياه".

وتابع الداعية مصطفى حسني وهو يدعو لها، قائلًا: "أسأل الله أن يجمعك مع سيدنا محمد صلى الله عليه وآله وسلم في حياة البرزخ، وأن يبعثك يوم القيامة في جوار الصديقين... يا حبيبتي، أسألكم الدعاء لها برؤية وجه الله الكريم وجوار النبيين".

null



ووجه مصطفى حسني رسالة شكر، لكل من تواصل معه لتقديم واجب العزاء، معربًا عن اعتذاره لعدم قدره على الرد، قائلًا: "وشكرًا لكل من اتصل أو أرسل رسالة.. وأعتذر عن التأخر في الرد على حضراتكم.. أحسن الله عزائكم جميعًا".


كما نعى الفنان تامر حسني وفاة والدة الداعية مصطفى حسني، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، خلال خاصية استوري، وقال: "انتقلت إلى رحمة الله، أم عظيمة أنجبت لنا إنسان من أجمل وانفع خلق الله، أخي في الله الداعية مصطفى حسني، يستحق مننا جميعًا بحق محبتنا له، وبحق ما قدمه لنا في رحلته، أن ندعي لوالدته العظيمة بالرحمة وقراءة الفاتحة، وهداية ثوابها لها حبيبي مصطفى ربنا يصبرك".