رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

إيمي سمير غانم تعود إلى الساحة الفنية بعد غياب ثلاث سنوات بتجربة غنائية ومسرحية استعراضية

أسماء مدحت

الأربعاء, 14 أغسطس, 2024

04:29 م

أسماء مدحت

بعد غياب دام ثلاث سنوات إثر وفاة والديها، الراحل سمير غانم والراحلة دلال عبد العزيز، بسبب إصابتهما بفيروس كورونا، تستعد الفنانة إيمي سمير غانم للعودة إلى الساحة الفنية.

تعتزم إيمي سمير غانم إحياء حضورها الفني من خلال عرض مسرحي برفقة زوجها الفنان حسن الرداد، والذي سيُعرض ضمن فعاليات مهرجان العلمين المقام حاليًا بالساحل الشمالي.

كما انتهت إيمي من تسجيل إحدى أغاني العرض المسرحي بعنوان "كروانة"، والتي ستؤديها ضمن أحداث العرض المسرحي التليفزيوني المشارك في مهرجان العلمين. وتقدم إيمي سمير غانم تجربة الغناء لأول مرة من خلال أغنية "كروانة"، من أشعار وتلحين صلاح دوشة، وتصميم واستعراضات مصطفى حجاج.

المسرحية، التي تُعرض ضمن مهرجان العلمين، من تأليف أحمد سعد والي وإبراهيم صابر، وإخراج محمد الصغير. ويشارك في البطولة النجم حسن الرداد، وأحمد فهيم، وأوس أوس، وبدرية طلبة، وسليمان عيد. ومن المقرر عرض المسرحية بدءًا من يوم الخميس حتى يوم السبت المقبلين، الموافقين 15 و16 و17 أغسطس الجاري.

كما أعلن النجم حسن الرداد بدء بروفات العرض المسرحي "التليفزيون" يوم الثلاثاء الماضي. وشارك حسن الرداد مجموعة من الفيديوهات من كواليس المسرحية مع الأبطال المشاركين، مثل بدرية طلبة، وزوجته إيمي، وأوس أوس، وأحمد فهيم، وذلك للترويج للعمل واستعراض استعداداتهم للعرض بأسلوب كوميدي.