رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

آمال ماهر تثير الجدل برسالة غامضة!! وما علاقة تركي آل الشيخ و أنغام .. فمن تقصد؟

أيمن نادي الحنفي

الأربعاء, 14 أغسطس, 2024

12:05 م

أثارت الفنانة أمال ماهر جدلاً واسعاً برسالة غامضة نشرتها على حسابها في"إكس" (تويتر)، بعد حفلها الناجح في مهرجان قرطاج بتونس.

 الرسالة التي كانت موضوعًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، حملت تلميحات غامضة تتعلق بالمستشار تركي آل الشيخ والفنانة أنغام، فماذا كانت تقصد أمال ماهر بهذه الرسالة؟ وهل لها علاقة بما حدث مؤخرًا؟


إطلالة ساحرة
استقطبت أمال ماهر الأنظار في مهرجان قرطاج بتونس، حيث تألقت بجمبسوت ذهبي مزين بريش النعام وكريستالات سوارفسكي. بعد الحفل الذي نال إعجاب الجميع، أضافت أمال ماهر مزيدًا من الغموض برسالة نشرتها على "إكس" والتي كانت محط اهتمام واسع.

رسالة غامضة
الرسالة التي نشرتها أمال ماهر تقول: "الأفاعي إذا لم تلدغك لا تملك إلا الفحيح". هذه الرسالة أثارت تساؤلات عديدة حول من قد تكون موجهة له، وخاصة أنها نشرت بعد انتهاء حفلها في تونس. هل هناك علاقة بين هذه الرسالة والمستشار تركي آل شيخ أو الفنانة أنغام؟

تفسيرات متعددة
الرسالة أثارت جدلاً كبيراً على وسائل التواصل الاجتماعي، وظهرت تفسيرات مختلفة. بعضهم يرى أن الرسالة قد تكون إشارة إلى الأزمة السابقة مع المستشار تركي آل الشيخ، والذي يُفترض أنه زارها في مصر وعُقدت بينهما جلسة صلح، بينما يرى آخرون أن الرسالة قد تكون موجهة للفنانة أنغام، خاصة بعد الأزمة التي نشأت حول لقب "صوت مصر" والتي قد تكون سببت استياء لدى أنغام.

علامة استفهام
رغم التفسيرات المتعددة، لم تصدر أمال ماهر أي تصريح رسمي يوضح مغزى الرسالة. لذا يظل السؤال مفتوحًا: هل كانت الرسالة موجهة لتركي آل الشيخ أو أنغام، أم أنها مجرد تعبير عابر؟