رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

لقاء الفرصة الأخيرة.. المقاولون العرب يلتقي الإسماعيلي الليلة في الجولة 33 من دوري Nile

المصير

الثلاثاء, 13 أغسطس, 2024

10:34 ص

يلتقي فريق الإسماعيلي نظيره المقاولون العرب في التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء، على ستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة 33 من مسابقة دوري Nile.

يحتل المقاولون العرب المركز السابع عشر، وقبل الأخير، في جدول الدوري برصيد 25 نقطة، بعد خوض 32 مباراة، حيث حقق الفوز في 5 مباريات وتعادل في 10، وتعرض للهزيمة في 17 لقاء. سجل لاعبو المقاولون 31 هدفاً واستقبلت شباكهم 55 هدفاً. وقد هبط الفريق إكلينيكياً إلى دوري المحترفين للمرة الثالثة في تاريخه بعد الهزيمة الثقيلة أمام الأهلي برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة 23 المؤجلة.

ويحتاج المقاولون العرب إلى تعثر فريق فاركو في آخر مباراتين، مع توقف رصيده عند النقطة 31، بالإضافة إلى فوز المقاولون العرب في مباراتين بشرط تقليص فارق الأهداف لصالح فاركو. يأتي ذلك في ظل التساوي في المواجهات المباشرة بين الفريقين، بعد انتهاء مباراتيهما بالتعادل الإيجابي 1-1.

وفي حال تعثر المقاولون العرب بالتعادل أو الهزيمة في مباراة اليوم، سيتأكد هبوط الفريق رسمياً إلى دوري المحترفين.

من جهة أخرى، يحتل الإسماعيلي المركز الرابع عشر في جدول الدوري برصيد 32 نقطة، حصدها بعد خوض 32 مباراة، حيث حقق 7 انتصارات وتعادل في 11 مباراة، وخسر 14 لقاء. سجل لاعبو الإسماعيلي 32 هدفاً واستقبلت شباكهم 40 هدفاً.

يأمل الإسماعيلي تحت قيادة إيهاب جلال في استغلال عاملي الأرض والجمهور للفوز على المقاولون العرب، لرفع رصيده إلى النقطة 35 والابتعاد عن صراع الهبوط المحتدم في قاع الجدول.