رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

استكمال محاكمة "سفاح التجمع" غدًا في محكمة جنايات القاهرة

المصير

الإثنين, 12 أغسطس, 2024

10:30 م


تستكمل غدًا الثلاثاء محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، محاكمة المتهم "كريم.م.س" المعروف إعلاميًا بـ "سفاح التجمع"، والذي يُحاكم بتهم قتل ثلاث سيدات وهتك عرضهن والاتجار بهن وإحراز مواد مخدرة.

تترأس الجلسة المستشارة ياسر الأحمداوي، وعضوية المستشارين عمرو علي كساب وأحمد رضوان أبا زيد، وأمانة سر ممدوح غريب ومحمود عبد الرشيد.

وكانت النيابة العامة قد قررت إحالة المتهم إلى محكمة الجنايات بناءً على الاتهامات الموجهة إليه بقتل ثلاث سيدات، وإحراز الجواهر المخدرة وتقديمها للتعاطي، والاتجار بالبشر. القضية تحمل رقم 3962 لسنة 2024 جنايات قسم القطامية، والتي كانت قيدت سابقًا برقم 296 لسنة 2024 إداري الجنوب ثان بورسعيد.

تجدر الإشارة إلى أن النيابة العامة كانت قد تلقت إخطارًا بالعثور على جثمان سيدة مجهولة ملقى على طريق 30 يونيو في محافظة بورسعيد. فور تلقي الإخطار، انتقلت النيابة إلى مسرح الجريمة لمعاينته، وأجرت مناظرة للجثمان، ورفعت البصمات العشرية وصورت الجثة لتحديد هويتها.

 كما تم ندب الطب الشرعي لتشريح الجثمان وطلب تحريات الشرطة التي أسفرت عن تحديد هوية القاتل. وقد تبين أن القاتل تعرف على الضحية وأخذها إلى مسكنه في قسم شرطة القطامية لتعاطي المواد المخدرة، وعند وقوعها تحت تأثير تلك المواد قام بقتلها والتخلص من جثمانها في مكان العثور عليه، مما استدعى إصدار النيابة العامة قرارًا بضبطه وإحضاره.