رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

قصة نجاح ملهمة.. رئيس نادي الشمس: أحمد الجندي تلقى تكريمه من الرئيس مرتين

المصير

الأحد, 11 أغسطس, 2024

09:04 م

كشف أسامة أبو زيد، رئيس نادي الشمس، عن تفاصيل فوز أحمد الجندي بميدالية ذهبية في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، مشيرًا إلى أنه كان يتلقى تدريباته الأخيرة في حمام السباحة بنادي الشمس، حيث كان يتدرب في الصباح الباكر، حتى بعد مشاركته في افتتاح الأولمبياد.

وفي تصريحات صحفية، أكد أبو زيد أن أحمد الجندي، الذي يعتبر رمزًا للكفاح، تلقى تكريمه من الرئيس عبد الفتاح السيسي مرتين، وأشار إلى أن الجندي أجرى عمليتين جراحيتين سابقتين، مما يجعل إنجازه في الأولمبياد قصة نجاح ملهمة.

وأوضح أبو زيد أن الرئيس السيسي هنأ أحمد الجندي بعد فوزه في أولمبياد طوكيو، قائلاً له: "المرة دي فضة والمرة الجاي ذهب." وأضاف أن فوز الجندي بالميدالية الذهبية في أولمبياد باريس قد غيرت "البوصلة المصرية" في الدورة.

وأشار أبو زيد إلى أن الرئيس السيسي يؤمن بأن الرياضة هي أمن قومي، وأن تكريم الرياضيين غالبًا ما يُنسى بعد انتهاء الاحتفالات، حيث تذهب التقديرات إلى الاتحادات والأندية، بينما يُغفل دور الأندية التي أسهمت في تكوين هؤلاء الرياضيين.

وأكد أبو زيد أن النادي سيقوم بتنظيم حفل كبير لتكريم أحمد الجندي، تمامًا كما حدث بعد فوزه في أولمبياد طوكيو، وسيتفاوض النادي مع الجندي لتجديد عقده، مشيرًا إلى أنه يستحق تقديرًا ماليًا كبيرًا نظير إنجازه الذي أسعد الشعب المصري.

كما أضاف أبو زيد أن شقيق أحمد، محمد أسامة الجندي، كان بطل عالم وكان من المفترض أن يشارك في أولمبياد باريس، لكن إصابة منعته من المشاركة. وأشار أيضًا إلى أن سارة سمير، التي نافست في رفع الأثقال، تمكنت من الحصول على ميدالية فضية في ظل منافسة شديدة.