رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

بثلاث كلمات فقط!! حرب النجومية والسياسية تشتعل بين رمضان ومرتضى منصور

أيمن نادي الحنفي

الأحد, 11 أغسطس, 2024

10:50 ص

كتب: أيمن النادي 
بثلاث كلمات فقط، رد محمد رمضان، على الهجوم اللاذع الذي شنّه عليه مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، حيث أشار الأخير في تصريحاته إلى أن رمضان "محدث نعمة" ولا يمتلك أصلاً، ما أثار جدلاً واسعاً، حيث تشهد الساحة الفنية والسياسية، مؤخراً توتراً جديداً بين الفنان محمد رمضان ومرتضى منصور. 

رئيس الزمالك السابق ، كان قد صرّح بأن رمضان لا يمتلك أصلاً وأنه لم يحضر عزاء شقيقته وفاء منصور، التي وصفها بأنها السبب في اكتشاف موهبة رمضان ودخوله عالم الفن.

لم يتأخر رمضان في الرد على هذه التصريحات، فنشر على حسابه في "إنستجرام" مقطع فيديو من إحدى حفلاته، وهو يؤدي أغنيته "مصباح علاء الدين"، مرفقاً الفيديو بتعليق جاء فيه "ماكنش ليا واسطة". كانت هذه الجملة بمثابة رد غير مباشر على كلام منصور، مما أشعل مواقع التواصل الاجتماعي بتعليقات مؤيدة للفنان.

الجمهور لم يتوانَ عن إبداء رأيه، حيث جاءت معظم التعليقات داعمة لرمضان.

 أحدهم كتب: "عشان كده أنت القدوة، بابا المجال"، بينما علّق آخر قائلاً: "محمد رمضان النجم الأول في مصر والوطن العربي".

منصور لم يتوقف عند هذا الحد، بل استمر في انتقاد رمضان، مشيراً إلى أن الشهرة والمال قد "جُنّنوه"، وأكد أن رمضان لم يكن مستعداً لتحمل هذه الشهرة، مما تسبب له في "خلل"، على حد وصفه.

الجدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها رمضان لانتقادات منصور، حيث سبق له أن تهكم عليه في عزاء الفنان محمود عبد العزيز عام 2016، مشيراً إلى دوره في مسلسل "ابن حلال".

وفي ذلك الوقت، رد رمضان عبر "فيسبوك" قائلاً: "المستشار بيغلط في حبيشة.. وأنا محمد رمضان مش حبيشة".