رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

أحمد العوضي ومحمد إمام ومصطفى شعبان.. نجوم الدراما الصعيدية في رمضان 2025

أسماء مدحت

السبت, 10 أغسطس, 2024

07:12 م


بدأ عدد من النجوم التحضير لأعمالهم الدرامية المقرر عرضها خلال شهر رمضان المقبل لعام 2025، من بينها ثلاثة أعمال صعيدية خلال موسم رمضان، يقوم بها كل من الفنان محمد إمام وأحمد العوضي ومصطفى شعبان.


وكان الفنان أحمد العوضي قد أعلن عن التحضير لمسلسل جديد لم يتم الاستقرار على اسمه، ومكون من 30 حلقة، وتدور أحداثه في مدينة سمالوط بمحافظة المنيا في الصعيد، ويشاركة في المسلسل 4 بطلات أمامه لم يتم الإعلان عنهم، والعمل من تأليف محمود حمدان وإنتاج شركة سينرجي.


ويشارك الفنان محمد إمام في رمضان 2025 بمسلسل "حمزة"، ويجسد خلاله دور صعيدي خلال أحداث المسلسل، وجاري التعاقد مع أبطال العمل، والعمل من تأليف محمد صلاح العزب، وإنتاج مها سليم ومكون من 30 حلقة.


 يذكر أن التعاون الأول بين محمد إمام ومحمد صلاح العزب، كان مسلسل "دلع بنات" للفنانة مي عز الدين عام 2014، الذي جسد خلاله إمام شخصية إبراهيم كبداكي خطيب كوريا التي قدمتها مي عز الدين.


كما ينافس مصطفى شعبان في السباق الرمضاني بمسلسل "حكيم باشا"، ويشارك في بطولته إلى جانبه كل من الفنان رياض الخولي وسهر الصايغ، والمسلسل من تأليف محمد الشواف، وجاري التعاقد مع باقي أبطاله.