رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

"فرحتنا عدت على خير".. هل تزوج كزبرة و أسماء جلال؟

المصير

السبت, 10 أغسطس, 2024

04:31 م

كتبت - أسماء مدحت 


تصدر اسم الفنانة أسماء جلال وكزبرة قائمة الأكثر بحثًا على محرك البحث "جوجل"، بعد انتشار مقطع فيديو جمعهما معًا، ودفع البعض للتساؤل حول حقيقة زواجهما.


 وظهر الثنائي في الفيديو الذي نشره كزبرة عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، وعلق عليه قائلًا: "أنا اتجوزت أسماء جلال مفيش مبروك".


وقال كزبرة في الفيديو وهو يمزح: "أنا بقول لكل شاب يشتغل ويجتهد ويسعى لحد ما يصحى يلاقي مراته أسماء جلال، المعجزات بتحصل، هندغدغ الدنيا أنا وأسماء"، كما نشر كزبرة فيديو آخر يجمعه بأسماء جلال وهم يرقصون على إحدى الأغاني وعلق قائلًا: "الحمدلله فرحتنا عدت على خير". 

null



وجاء ظهورهم معًا خلال تصوير حملة إعلانية لإحدى شركات الاتصالات، شاركا فيها مؤخرًا، وظهرت أسماء جلال لأول مرة كموديل إعلانات تغني في إعلان فودافون الجديد مع أمير عيد وكزبرة وتميم يونس.


ويعرض لأسماء جلال حاليا فيلم "اللعب مع العيال" بطولة الفنان محمد إمام، إخراج شريف عرفة، كما شاركت كضيف شرف في فيلم "ولاد رزق 3- القاضية" من إخراج طارق العريان، بطولة أحمد عز وعمرو يوسف ومحمد ممدوح وكريم قاسم وعلي صبحي.


ويواصل كزبرة حاليًا التحضير للجزء الثاني من فيلم الحريفة والذي سيحمل عنوان "الريمونتادا"، وذلك بعد نجاح الجزء الأول الذي عرض مطلع العام الجاري وحقق نجاحًا وأصبح ضمن قائمة أكثر 10 أفلام تحقيقًا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية.