رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

عاملة عبيطة.. رنا سماحة تعلن تفاصيل ألبومها الجديد

المصير

الجمعة, 9 أغسطس, 2024

11:51 م

كشفت المطربة رنا سماحة عن أولى أغنيات ألبومها الجديد بعنوان "عاملة عبيطة"، والتي طرحت على طريقة الفيديو كليب. الأغنية من كلمات أحمد حسن راؤول، وألحان سامر أبو طالب، وتوزيع خليل وشندي.

تحضيرات الألبوم

أكدت رنا سماحة في لقائها مع الإعلامية شيرين سليمان ببرنامج "سبوت لايت" على قناة صدى البلد، أن كواليس التحضير للأغنية لم تأخذ وقتًا طويلًا، حيث كانت جاهزة لدى الشاعر والملحن. وأضافت أنها وافقت على الأغنية بسبب تميز موضوعها الذي لمسها بشكل كبير.

تفاصيل الألبوم

أوضحت سماحة أن الألبوم يتكون من 4 أغنيات: "عاملة عبيطة"، "طظ في اللي فات"، و"زينة". وأضافت أنها كتبت ولحنت أغنية "طظ في اللي فات"، مشيرة إلى أن باقي أغنيات "الميني ألبوم" الذي يحمل عنوان "الجاحدة" سيتم طرحها تباعًا.


أشارت رنا سماحة إلى أن الأجيال السابقة من المطربين كانوا أكثر حظًا من الجيل الحالي. وأضافت أن الجيل الجديد يتمتع بميزة الوصول إلى الجمهور بفضل مواقع التواصل الاجتماعي، لكنها أكدت أن السوشيال ميديا يمكن أن تكون سلاحًا ذو حدين.

تحديات السوشيال ميديا وحفلات "اللايف"

أوضحت أن السوشيال ميديا قد تروج لأشخاص لا يمتلكون مهارات غنائية جيدة، وأن الحملات المدفوعة للوصول إلى الجمهور قد لا تكون مربحة دائمًا. كما نوهت إلى أن حفلات "اللايف" أصبحت أقل انتشارًا مقارنة بالماضي، مما أدى إلى وجود فجوة بين الجيل الحالي للفنانين وجيل الفنانين السابقين مثل تامر حسني ومحمد حماقي وشيرين.