رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

عاجل.. انسحاب الأهلي من استكمال بطولة كأس مصر

المصير

الجمعة, 9 أغسطس, 2024

10:22 م

قرر النادي الأهلي الاعتذار عن عدم استكمال بطولة كأس مصر بعد استماع مجلس الإدارة لرؤية المدير الفني مارسيل كولر. وقد وافق المجلس بالإجماع على هذا القرار.

عقد الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، اجتماعًا مطولًا مع مارسيل كولر ظهر اليوم. تركز الاجتماع على مناقشة كافة الملفات المتعلقة بالفريق الأول لكرة القدم لضمان تقديم الدعم الكامل للفريق وجهازه الفني، والاستعداد الجيد للموسم الجديد.


خلال الاجتماع، استمع الخطيب لوجهة نظر كولر في كافة الأمور الفنية، وتم التوصل إلى رؤية متكاملة تهدف إلى تحقيق مصلحة الفريق والحفاظ على مسيرته الناجحة محليًا وقاريًا. وتم اتخاذ القرارات التالية:

 اعتبارًا من اليوم، بسبب حالة الإرهاق الشديد وضغط المباريات المتتالية خلال الفترة الماضية.
  
 المدرب العام، بقيادة الفريق في المباريات الثلاث المتبقية من بطولة الدوري.

 منح اللاعبين الذين خاضوا عددًا كبيرًا من المباريات راحة ابتداءً من اليوم، والاستعانة بعدد من الناشئين في المباريات المقبلة.

 اللاعبون المختارون للانضمام إلى المنتخب في الأجندة الدولية القادمة سينضمون للمعسكر أول سبتمبر، وسيضع الجهاز الفني للأهلي برنامجًا تأهيليًا للحفاظ على مستواهم البدني.

 البدء في الترتيب لكافة الأمور المتعلقة بإعداد الفريق للموسم الجديد بالتشاور مع المدير الفني، مع الحسم بعد انتهاء مسابقة الدوري يوم 17 الجاري لضمان المصلحة الفنية للفريق.

 إرسال طلبات النادي المالية ردًا على العرض الفرنسي المقدم للمدافع محمد عبد المنعم، بما يتناسب مع قيمة اللاعب وإمكاناته، ويضمن مصلحة الفريق.