رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

بعد أزمته مع محمد سلام.. سامي مغاوري بديل بيومي فؤاد في مسرحية السندباد

أسماء مدحت

الجمعة, 9 أغسطس, 2024

06:54 م

انطلقت أمس الخميس أولى عروض مسرحية السندباد بطولة كريم عبد العزيز ونيللى كريم، التي تعرض لمدة 3 أيام متتالية في 8 و9 و10 من أغسطس الجاري، ضمن مهرجان العلمين بالساحل الشمالي في مصر، في إطار التعاون بين موسم الرياض وهيئة الترفيه السعودية والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.


وشارك الفنان سامي مغاوري في المسرحية أثناء عرضها في مصر ضمن مهرجان العلمين في نسخته الثانية بدلًا من الفنان بيومي فؤاد الذي شارك فيها أثناء عرضها في 23 ديسمبر 2023 في مدينة الرياض بالسعودية، كما شارك في عرضها في جدة منذ شهر مضى.


مسرحية "السندباد" عمل مسرحي مبهر يشارك فيه أيضًا كل من، مصطفى خاطر وبيومي فؤاد وويزو، ومن إخراج أحمد الجندي، وتم عرضها في 23 ديسمبر 2023 في مدينة الرياض بالسعودية، كما عرضت في جدة منذ شهر مضى.


وتعد مسرحية السندباد بمثابة عودة الفنان كريم عبدالعزيز للمسرح بعد غياب 23 عاماً، حيث كانت آخر أعماله المسرحية "حكيم عيون" عام 2001 بطولة الراحل علاء ولي الدين والفنان أحمد حلمي، وتأليف أحمد عبدالله وإخراج هاني مطاوع.


وتدور أحداث مسرحية "السندباد" في إطار فانتازي حول عمر أبوالهول، الذي يجد قلادة سحرية في مقبرة قديمة، تعود به إلى زمن السندباد، فيقرر أن ينتحل تلك الشخصية ليعيش حياة المغامرات والبطولات.