رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

أحمد السقا يكشف تفاصيل مثيرة عن علاقته بوالده.. ماذا قال؟

أسماء مدحت

الجمعة, 9 أغسطس, 2024

03:36 م

كتبت: أسماء مدحت

حلّ الفنان أحمد السقا ضيفًا على برنامج "بيت السعد" الذي يقدمه الشقيقان أحمد سعد وعمرو سعد، عبر شاشة قناة MBC. وتحدث خلال البرنامج عن العديد من الأمور الشخصية وذكرياته من طفولته التي تعلم فيها الكثير من والده.

روى الفنان أحمد السقا موقفًا لا يزال يذكره عن والده، موضحًا: "كنت أتشاجر مع أمي وهددتهم بأنني سأقفز من الشباك. فطلب مني والدي القفز وقال إنه سيعتبرني كأنني لم أنجب سوى أختي. ثم اقترب مني وضربني بقلم، ولحد الآن لدي أذن لا أسمع بها جيدًا. وعندما اعتذرت له، قال لي إنه ضربني لأنني لم أكن صادقًا في تهديدي، وأن الكلمات يجب أن تكون بقدر أفعالها."

يُعرض للفنان أحمد السقا حاليًا في دور العرض فيلم "السرب"، الذي يتناول وقائع حقيقية لعمل الجهات الأمنية المصرية ضد المنظمات الإرهابية، بما في ذلك حادثة ذبح 21 مصريًا في ليبيا، والعمليات العسكرية التي قام بها الجيش للتصدي لتلك الجماعات الإرهابية.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال أحمد السقا في رمضان كان مسلسل "العتاولة"، الذي تدور أحداثه في مدينة الإسكندرية. في هذا العمل، جسد السقا شخصية نصار، البطل التراجيدي الذي يواجه تقلبات في حياته، لكنه يحاول الحفاظ على الإيجابية رغم الظروف الصعبة. يمر نصار بتغيرات كبيرة تؤثر على حياته.

شارك في مسلسل "العتاولة" عدد كبير من نجوم الفن، منهم: أحمد السقا، وطارق لطفي، وزينة، ومي كساب، وسامي مغاوي، وهدى الأتربي، وحنان يوسف. العمل من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى.