رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

بهاء فاروق رئيسًا لقطاع التحول الرقمي ببنك قناة السويس

المصير

الخميس, 8 أغسطس, 2024

12:07 م

قرر بنك قناة السويس تعيين بهاء فاروق، رئيسًا لقطاع التحول الرقمي بالبنك، ويأتي ذلك في خطوة تعكس التزام البنك بتعزيز فريقه التنفيذي المتخصص لمواكبة مسيرة التحول الرقمي.


يُعد انضمام الخبير التكنولوجي المهندس بهاء فاروق، إضافة لفريق عمل البنك، لامتلاكه خبرات محلية وعالمية تزيد عن 20 عامًا، في مجالات تكنولوجيا المعلومات، الاتصالات، التكنولوجيا المالية، الحوسبة السحابية، والتحول الرقمي، والتي اكتسبها من خلال عمله لدى كُبرى المؤسسات العالمية والإقليمية مثل هواوي، إتش بي، فودافون، آوريدو.


ويحمل بهاء فاروق درجة البكالوريوس في علوم الحاسب، بالإضافة إلى ماجستير في علوم الحاسب والذكاء الاصطناعي من الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا إضافة لماجستير إدارة الأعمال من جامعة ESLSCA.


وعبّر بهاء فاروق، عن اعتزازه لقياده فريق التحول الرقمي ببنك قناة السويس، وسعيه لتحقيق رؤية البنك الطموحة، من خلال العمل مع القطاعات المتعددة في البنك لمواصلة تطوير البنية التحتية، وتبني أحدث التقنيات التكنولوجية، وتنفيذ استراتيجية رقمية شاملة تُركز على تحسين تجربة العملاء وتوفير حلول وتطبيقات مُبتكرة وخدمات ومنتجات مصرفية رقمية سهلة وآمنة.