رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

في ذكرى وفاتها..ماذا قالت دلال عبدالعزيز عن زوجي ابنتيها؟

المصير

الأربعاء, 7 أغسطس, 2024

09:13 م

كتبت - أسماء مدحت 


تحل اليوم الإثنين 7 أغسطس، ذكرى رحيل الفنانة دلال عبد العزيز، التي رحلت عن عالمنا في مثل هذا اليوم من عام 2021، عن عمر يناهز 61 عاما.


عرفت دلال عبدالعزيز بحبها الشديد لبناتها دنيا وايمي سمير غانم بالإضافة إلى حبها لزوجي ابنتيها التي كانت تعتبرهم مثل أبنائها، وحبها الشديد لأحفادها التي لم ترى منهم سوي كايلا رامي رضوان، نجله دنيا ابنتها.


وفي لقاء سابق لها كشفت دلال عبد العزيز عن أمنية تنتمي أن تتحقق ، قائلة:«أتمنى أن يرزقنى الله بـ 10 أو 12 حفيدا، حتى يكونوا بمثابة عزوة، وكايلا ابنة دنيا هى أحلى ما فى حياتى، وعندما واقفت على المشاركة في فيلم "أعز الولد" كنت مصدقة المثل الشعبي ده أوي».
 

وتحدثت  دلال عبدالعزيز في حوار سابق لها ببرنامج معكم مني الشاذلي عن علاقتها بزوجي ابنتيها رامي رضوان وحسن الرداد قائلة: "الإتنين أحسن من بعض ربنا يحميهم ويحفظهم، أنا بحس إنهم ولادي حقيقي".

  
وعن علاقتها بحسن الرداد قالت:" حسن أعرفه من فترة لما كان عامل دور ابني في مسلسل "ابن الأرندلي" وأنا اللي عرّفته على ايمي ودنيا، ولما توفت والدتي أثناء تصوير مسلسل " حق ميت"جه البيت ووقف معانا وقفة جدعنة".

null



وأضافت: "حسن حصلتله ظروف في دمياط وبيت عائلته وقع وكان عنده وفيات كتير وروحت عزيت أنا ودنيا وايمي، واحنا علاقتنا عائلية من البداية وكنت عارفة مامت حسن وحجينا كلنا مع بعض قبل ما يتجوز ايمي".


كما سبق وتحدثت عن نجلها رامي رضوان قائلة: "رامي لما كان بيدخل بيتنا مببقاش شايلة هم".



يذكر أن دلال عبدالعزيز دخلت مجال التمثيل في عام 1977 ببعض الأدوار الصغيرة منها دورها في مسلسل بنت الأيام، وكانت بدايتها الفعلية عندما قدمها الفنان نور الدمرداش للمسرح، وشاركت بالعديد من المسلسلات والمسرحيات والأفلام السينمائية فاستطاعت بتلك الأعمال الحصول على العديد من الجوائز كأفضل ممثلة.

وهي من مواليد قرية فرغان إحدى قرى ديرب نجم بمحافظة الشرقية، وحاصلة على درجة البكالوريوس من كلية الزراعة جامعة الزقازيق، وحاصلة على بكالوريوس من كلية الإعلام جامعة القاهرة، كما حصلت على ليسانس الآداب قسم اللغة الإنجليزية من كلية الآداب جامعة القاهرة، وحصلت دبلوم في العلوم السياسية من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية جامعة القاهرة.