رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

خاص| محامي شيرين عبد الوهاب: "دفعنا الشرط الجزائي ورفعنا قضية تعويض على شركة روتانا"

المصير

الأربعاء, 7 أغسطس, 2024

06:51 م

كتبت - رحاب عنتر 


أوضح المستشار ياسر قنطوش، محامي الفنانة  شيرين عبد الوهاب، حقيقة الخلاف بينها وبين شركة روتانا، وفسخ التعاقد بينهما، وجاء ذلك عقب تصريح شيرين بالتعاقد مع شركة وارنر للإنتاج الفني، وطرحها لأغاني جديدة خلال الفترة المقبلة.

وأكد ياسر قنطوش في تصريح خاص لموقع المصير، أنه تم إنهاء جميع الخلافات القائمة بين شركة روتانا وموكلته شيرين، وقال: "مفيش مشكلة مع شركة روتانا، وتم دفع الشرط الجزائي المطلوب من فترة طويلة، وتم صدور أحكام وتنفيذها بالفعل بدفع الشرط الجزائي، حيث قامت روتانا برفع دعوى قضائية على موكلتي، وتم الحكم لصالح الشركة، واستلمت الشرط الجزائي بمستند رسمي".

وتابع قنطوش: "استلمت شركة روتانا من الفنانة شيرين عبد الوهاب مبلغ مالي قيمته 8 ملايين جنيه، مقابل فسخ التعاقد بينهما، ورغم  ذلك ما زالوا يطالبون بالشرط الجزائي".

وأشار ياسر قنطوش أن شيرين عبدالوهاب قامت برفع دعوى قضائية ضد شركة روتانا، بالتعويض لادعاءها بأنه مازال العقد مستمر بينهما، على الرغم من فسخ التعاقد بشكل نهائي، بحكم قضائي وبدفع الشرط الجزائي.

وأردف، مؤكدًا أنه كان من المقرر أن تدفع الفنانة شيرين عبد الوهاب، مبلغ 5 ملايين جنيه فقط كما هو متواجد في العقد الأساسي المبرم بينها وروتانا، ولكن بعد تسريب أحد المنتجين لأغنية من أغانيها اضطرت لدفع 3 ملايين جنيه زيادة عن الشرط الجزائي.

واختتم حديثه، بأن شيرين تباشر عملها الفني بشكل طبيعي، وذلك لانتهاء هذه الخلافات بمستندات رسمية، ومن المقرر أن تطرح شيرين، أغنيتين من الأسبوع المقبل، من إنتاج شركة وارنر، وهما بتمنى أنساك ألحان وكلمات عزيز الشافعي وتوزيع توما، و بقابل حبيبي من كلمات تامر حسين وتوزيع توما.

وفي السياق ذاته، طالبت شركة روتانا باستمرار استئناف الحكم على الفنانة شيرين عبد الوهاب، ما اضطر محاميها لرفع دعوى قضائية مؤجلة حتى 3 سبتمبر المقبل.

وكانت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات وضحت موقفها من تعاقد الفنانة شيرين عبد الوهاب مع شركة وارنر للإنتاج، مؤكدة في تصريحات صحفية، أنها تواصلت مع مسؤولين من شركة وارنر للإنتاج، وأوضحت أنه يتم التعاقد مع شيرين عبد الوهاب بشكل رسمي.

وفي حالة وجود تعاقد بينهما، ستقوم روتانا بمقاضاة شيرين بالنصب، لتعارض ذلك مع بنود عقدها مع شركة روتانا، مشيرة إلى أنه لا يزال ساريا حتى الآن.