رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

لم يكن مسؤولاً!! مصدر مقرب من وليد دعبس للمصير: تم صرف مستحقات رفعت كاملة لأسرته

أيمن نادي الحنفي

الأربعاء, 7 أغسطس, 2024

11:46 ص

قال مصدر مقرب من وليد دعبس رئيس نادي مودرن سبورت، أن الأخير لم يكن مسؤولًا في النادي عند انتقال اللاعب أحمد رفعت للعب لنادي الوحدة الإماراتي خارج مصر. 

وأوضح المصدر ، والذي رفض ذكر اسمه ،  في تصريحات خاصة لموقع "المصير"، اليوم الأربعاء، أن جميع مستحقات اللاعب الراحل أحمد رفعت تم صرفها وتسليمها لأسرته بالكامل.

 كما أشار المصدر إلى أنه تم توفير أعلى درجات الرعاية الطبية لرفعت، حيث تم نقله إلى مستشفى وي النيل بمجرد سماح الأطباء، وتكفل النادي بمصروفات علاجه بالكامل.

وأضاف المصدر للمصير ، أنه كان أول من اهتم باللاعب عندما تعرض للإصابة أثناء مباراة مودرن سبورت والاتحاد على ملعب الإسكندرية، وكان يتابع حالته الصحية باستمرار.

وتراجع وليد دعبس عن قرار استقالته من مجلس إدارة نادي مودرن سبورت مساء أمس الثلاثاء، وهو القرار الذي كان قد اتخذه قبل عدة أسابيع بسبب أزمة الراحل أحمد رفعت.

وخلال تصريحات تلفزيونية، علق دعبس على قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي بتحويل قضية اللاعب أحمد رفعت للنيابة العامة، قائلاً: "قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي بتحويل قضية أحمد رفعت للنيابة العامة أثلج صدورنا جميعاً. إنه يعكس العدالة، ويجعلني أشعر بأن من أخطأ سيحاسب ومن أحسن سيحصل على حقه. هذا القرار جعلني أتراجع عن الاستقالة لأن هناك قانونًا سيأخذ مجراه، والجميع سيحصل على حقه بالعدل. النيابة العامة جهة عادلة ونحن مستعدون للامتثال لقراراتها."

وأثارت واقعة وفاة اللاعب أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت ، حالة من الجدل داخل الوسط الرياضى فى ظل غموض الأسباب الحقيقية التى أودت بحياته.

وكان أحمد رفعت، لاعب فريق مودرن سبورت ، قد تعرض لإصابة خطيرة خلال مباراة فريقه مودرن سبورت ضد الاتحاد السكندري، حيث أثارت إصابته حالة من الجدل بسبب تصريحات تلفزيونية للراحل حول تعرضه لأزمة نفسية من قبل مسؤوليين عم الرياضة في مصر، أثرت على مسيرة احترافه خارج مصر.

بعدها تم نقله إلى مستشفى وي النيل للعلاج، حيث تكفلت إدارة النادي بمصاريف العلاج بالكامل.

 وبعد وفاته بيومين وفي ضوء هذه الأحداث، قرر رئيس نادي مودرن سبورت، وليد دعبس، الاستقالة من منصبه، إلا أنه تراجع عن قراره بعد تدخل الرئيس عبد الفتاح السيسي وتحويل القضية للنيابة العامة لضمان تحقيق العدالة.