رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

"بطلي هبل انتي والسبكي بتاعك" ... "مرتضى منصور" يتطاول على محررة المصير بسبب "الملحد"

المصير

الثلاثاء, 6 أغسطس, 2024

07:58 م

المصير - 


ما زالت تداعيات فيلم الملحد المثير للجدل هو وكاتبه إبراهيم عيسى تلقى بظلالها علي المشهد السياسي والفني، فقبل يومين أدلى منتج الفيلم أحمد السبكي بتصريحات لموقع" المصير" دافع فيها عن "الملحد" وقال أنهم مؤمنين وموحدين بالله، وانتقد هجوم مرتضى منصور علي الفيلم، وقال أنه محاولة من منصور للهجوم على عيسى.

وكان المحامي مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك وعضو مجلس النواب  السابق  قد وجه انتقادات لاذعة لفيلم الملحد وقال في تصريحات صحفية "ملعون أبو فيلم الملحد وملعون أبو اللي كاتبه".

بدورها تواصلت محررة  " المصير"  مع مرتضى منصور للحصول على رد منه حول تصريحات أحمد السبكي فلم يرد على هاتفه، فأرسلت له رسالة على الواتس تطلب منه التعقيب على تصريحات السبكي فرد على رسالتها بتطاول قائلا "بطلي هبل أنتي والسبكي بتاعك ".

ويعرب موقع المصير عن إدانته الشديدة  ورفضه لهذا السلوك وهذا الرد المتطاول من مرتضى منصور أو غيره، فالصحافة ليست مطية عنده أو عند غيره،حتى يتم التعامل معها بهذا الشكل المتجاوز لكل الأعراف والقيم، فلولا الصحافة لما عرفكم أحد.

وكان فيلم الملحد قد آثار جدلا واسعا بسبب المواقف المشبوهة لكاتبه إبراهيم عيسى المعروف بتشكيكه في الثوابت الدينية، والممول من جهات خارجية مشبوهة




 وكان مرتضى منصور قد  أقام  دعوى قضائية ضد رئيس الرقابة على المصنفات الفنية خالد عبد الجليل وإبراهيم عيسى وأحمد السبكي لوقف فيلم "الملحد" المقرر عرضه 14 أغسطس.


ورد المنتج أحمد السبكي في تصريحات صحفية له على الدعوي القضائية التي قام بها مرتضى منصور واصفًا إياه بأنه مُتربص بـ إبراهيم عيسى وأعماله طوال الوقت، وليس له الحق في رفع القضية.



وكانت محكمة القضاء الإداري حددت جلسة يوم 24 أغسطس الجاري، للنظر في وقف وسحب تراخيص فيلم الملحد ومنعه من العرض، بعد الدعوة القضائية التي قدمها مرتضي منصور.