رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

هتك عرض طفلته الصغيرة!! .. ذئب بشري يعاشر ابنته لمدة عام كامل!!

أيمن نادي الحنفي

الثلاثاء, 6 أغسطس, 2024

04:13 م


في واقعة صادمة ومؤسفة ويندي لها كل جبين وتقشعر منها الأبدان وفي مشهدٍ يعتصر القلوب ويؤجج المشاعر، تجلت مأساة إنسانية صادمة في مدينة السلام، حيث انقلبت حياة طفلة بريئة في سن البراءة إلى كابوس مفزع بيد والدها، في جريمة لا يمكن وصفها إلا بأنها تجرد من كل معاني الإنسانية، حيث أقدم الأب على اغتصاب ابنته على مدار عام كامل، مستغلاً غياب الأم وعجزها عن حماية فلذة كبدها. 

وفي لحظات من الألم والحزن، خرجت الأم المكلومة لتروي تفاصيل هذه الفاجعة، حيث تحولت كلماتها إلى صرخات إنسانية تطالب بالعدالة والرحمة، لتدلي بأقوال صادمة أمام رجال مباحث القاهرة، بعد القبض على المتهم.

قالت الأم المكلومة إنها تفاجأت حين أخبرتها ابنتها البالغة من العمر 13 عامًا بأن والدها قام بمعاشرتها بشكل غير إنساني لمدة طويلة. 

حيث أوضحت أن الاعتداءات الجنسية بدأت منذ عام كامل أثناء غيابها عن المنزل، حيث كان يتعاطى المخدرات، وعندما اكتشفت ما فعله زوجها، توجهت إلى قسم شرطة السلام ثانٍ لتقديم بلاغ.

تحولت الواقعة إلى مأساة مؤلمة، حيث أقدم الأب، الذي وصفته الأم بـ"الذئب البشري"، على اغتصاب ابنته بشكل متكر

وحول تفاصيل الحادث، قالت  الأم أمام  قسم شرطة السلام ثانٍ أن  زوجها، العاطل عن العمل قام ، باغتصاب ابنته لمدة عام كامل، ما أسفر عن إصابتها بتهتك في الرحم.

 وقد سجلت الواقعة في محاضر الشرطة، وأبلغ مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، اللواء علاء بشندي، بالحادث.

وأكدت التحريات التي أجراها ضباط مباحث قسم شرطة السلام ثانٍ صحة الواقعة، وقررت النيابة حبس المتهم لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات. 

كما أمرت بعرض المجني عليها على الطب الشرعي لتحديد صحة الاعتداءات التي تعرضت لها.