رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

بعد طرح الإعلان الأول له.. تعرف على تفاصيل مسلسل "عمر أفندي" بطولة أحمد حاتم

المصير

الإثنين, 5 أغسطس, 2024

06:55 م

طرحت منصة شاهد خلال الساعات القليلة الماضية الإعلان الدعائي لمسلسل عمر أفندي، بطولة أحمد حاتم، استعدادًا لعرضه يوم 18 أغسطس، حيث انتهى صناع العمل من تصويره منذ فترة.

والمسلسل كان يحمل في البداية اسم السرداب، قبل أن يستقر صناعه على طرحه باسمه الحالي عمر أفندي، والعمل ينتمي لنوعية الأعمال القصيرة، حيث يتكون من 10 حلقات، ومن الأعمال الاجتماعية الكوميدية الرومانسية.


ومسلسل عمر أفندي تدور أحداثه في حقبة زمنية قديمة تعود إلى فترة الأربعينيات، ويعيش خلاله أحمد حاتم قصة حب مع آية سماحة التي تجسد دور الراقصة زيزي، فيما تلعب رانيا يوسف دور دلال وهي صاحبة بنسيون ضمن العمل.


مسلسل عمر أفندي يشارك في بطولته أحمد حاتم، رانيا يوسف، آية سماحة، مصطفى أبو سريع، محمد رضوان، ميمي جمال، ومحمود حافظ، والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، إخراج عبدالرحمن أبو غزالة.


ومن ناحية أخرى، ينتظر أحمد حاتم عرض فيلمه «الملحد» يوم 14 أغسطس بدور العرض السينمائي، ضمن موسم أفلام الصيف الجاري 2024، وذلك بعد تعرض العمل للتأجيل لأكثر من مرة خلال الفترة الماضية.


ويدور فيلم "الملحد" حول قضية الإلحاد وانتشارها بين الشباب وتأثيرها على المجتمع، ويضم الفيلم نخبة من النجوم، أبرزهم أحمد حاتم، شيرين رضا، محمود حميدة، نجلاء بدر، صابرين، حسين فهمي، تارا عماد، والراحل مصطفى درويش، والفيلم إنتاج الفيلم أحمد السبكي للإنتاج الفني.