رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

خاص| طبيب شيرين عبدالوهاب يكشف آخر تطورات حالتها الصحية وموعد عودتها

رحاب عنتر

الأحد, 4 أغسطس, 2024

04:45 م

طمأن الدكتور نبيل عبد المقصود الطبيب المعالج للفنانة شيرين عبد الوهاب، جمهورها على حالتها الصحية وذلك بعد انتشار شائعة أنها حالتها الصحية غير مستقرة حتى الآن، وذلك عقب تعرضها لوعكة صحية شديدة، إثر أزمتها الأخيرة مع طليقها الفنان حسام حبيب.

وأكد نبيل عبد المقصود في تصريح خاص ل المصير، أن حالة شيرين عبد الوهاب الصحية مستقرة، وأنها ستعود لجمهورها عن قريب، قائلًا: "بطمن جمهور شيرين عبد الوهاب عن حالتها الصحية، هي دلوقتي بقت كويسة وبخير وهترجع قريب لجمهورها".

وعن شائعة تدهور حالتها الصحية، أكد عبد المقصود أن ما يتردد على مواقع التواصل الاجتماعي، عار تمامًا من الصحة، وأن الفنانة شيرين عبدالوهاب تنزعج كثيرًا من انتشار مثل هذه الشائعات.

وفي السياق ذاته،أعلنت الفنانة شيرين عبد الوهاب بيانًا صحفيًا تنفي من خلاله شائعة عودتها لطليقها الفنان حسام حبيب، والتي تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي أمس، حيث آثار شقيقها محمد عبد الوهاب الجدل من خلال منشورًا كتبه عبر حسابه على فيسبوك.



وأكدت شيرين عبدالوهاب في البيان الصحفي الذي أصدرته، أنه لا صحة مطلقا لما اشيع خلال الساعات القليلة الماضية على صفحات التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الصحفية، بشأن عودتها للفنان حسام حبيب مرة أخرى.

كما أشارت في البيان أنها تكن كل احترام وتقدير للفنان حسام حبيب، ولكن مسألة العودة لم تحدث مطلقا، مشيرة الي أنها تستعد خلال الفترة المقبلة لاستئناف نشاطها الفني بطرح العديد من الأعمال الغنائية الجديدة، واحياء الحفلات الفنية.

وتهيب شيرين عبدالوهاب بتحري الدقة فيما يخص حياتها الشخصية.