رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

تحدي جديد ل ليلي علوي !! "جوازة توكسيك" .. يلامس قضايا اجتماعية هامة ويضيف لمسة من الكوميديا

المصير

الأحد, 4 أغسطس, 2024

10:11 ص

تعدّ فكرة التقدّم في العمر وتغيير الأدوار السينمائية تحدياً كبيراً للعديد من النجمات، إلّا أن الفنانة ليلى علوي استطاعت التأقلم مع هذا الواقع بمهارة. في فيلمها الجديد "جوازة توكسيك"،  حيث تتناول القصة الزواج غير الصحي، مركزةً على العلاقة الباردة بين نوال (ليلى علوي) وزوجها حسين (بيومي فؤاد).

يجسد الفيلم ثلاثة نماذج مختلفة للزواج، حيث يحاول كريم (محمد أنور) خطبة فريدة (ملك قورة) التي تنتمي لعائلة شديدة الانفتاح، هذا التباين يسلط الضوء على صراعات الآباء مع أبنائهم حول التربية والقيم.

من خلال الحوار العميق بين الشخصيات، يعالج الفيلم قضايا اجتماعية هامة مثل تأثير التطرف في التربية، وتجديد المشاعر بين الأزواج، والوسطية في العلاقات، كما يتناول العمل أيضًا العلاقة بين الأبناء وآبائهم، مسلطًا الضوء على التحديات التي يواجهها الجيل الجديد.

الفيلم، برؤية المخرج محمود كريم، يقدم معالجة بسيطة تتخللها لقطات كوميدية، ويتيح للجمهور الاستمتاع بأجواء الصيف والشمس والبحر، مع غناء الفنان ماجد المهندس، يضيف الفيلم لمسة فنية مميزة.

يجمع "جوازة توكسيك" بين الأداء المتميز ليلى علوي وبيومي فؤاد، وبين رؤية المؤلف لؤي السيد والمخرج محمود كريم، ليقدم فيلمًا يلامس قضايا اجتماعية هامة ويضيف لمسة خفيفة من الكوميديا.