رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

تخطت 100 مليون!! ومفيش منها غير واحدة في مصر.. عماد زيادة يتصدر الترند بعد شرائه سيارة بوجاتي الجديدة

أسماء مدحت

السبت, 3 أغسطس, 2024

11:11 م

تصدر الفنان عماد زيادة، تريند منصات التواصل الإجتماعي، بعد شرائه سيارة جديدة من طراز "بوجاتي فيرون" بسعر تجاوز 100 مليون جنيه مصري، وهي الثانية من نوعها التي تدخل مصر رسميًا.

تعتبر هذه السيارة، التي تحمل اسم "بوجاتي فيرون جراند سبورت"، واحدة من أكثر السيارات فخامة وتميّزًا في مصر، بعد وصولها بمواصفاتها الفريدة لأراضي البلاد، وتقدم "بوجاتي فيرون" الجديدة بسعر يبدأ من حوالي 2.5 مليون دولار أمريكي، ما يعادل حوالي 121.5 مليون جنيه مصري.

ويعد عماد زيادة ثاني شخص في العالم يمتلك سيارة "بوجاتي فيرون"، وهو نفس النوع الذي كان يمتلكه ميشيل أحد في التسعينيات، وبذلك تصبح هذه السيارة الثانية من نوعها التي تدخل مصر بشكل رسمي بعد سيارة ميشيل. 

الجدير بالذكر أن الفنان عماد زيادة آثار الجدل في السباق الرمضاني الماضي، بعد ظهوره بسيارة رولز رويس Phantom Extended المذهلة، في مسلسل "نعمة الأفوكاتو".

 يذكر أن آخر أعمال الفنان عماد زيادة، في موسم رمضان الماضي 2024، مسلسل نعمة الأفوكاتو، الذي شارك في بطولته كل من الفنانة مي عمر، والفنان أحمد زاهر، أروى جودة، عماد زيادة، لبنى ونس، كمال أبو رية، وغيرهم، والعمل من إخراج محمد سامي.