رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

تطورات جديدة في مفاوضات الأهلي مع يحي عطية الله

المصير

السبت, 3 أغسطس, 2024

11:04 م

كتب : عبداللطيف الليثي

أفادت تقارير صحفية اليوم السبت عن اقتراب النادي الأهلي، من ضم  المغربي يحيى عطية الله ظهير أيسر نادي سوتشي الروسي، حيث أن المارد الأحمر قد قطع شوطاً كبيراً للحصول على خدمات اللاعب، خلال الأيام القليلة الماضية.

وصرح مصدر، داخل النادي الأهلي، أن النادي اخذ وقت كبير عن ضم اللاعب المغربي رغم أن الأيام الماضية شهدت مفاوضات مكثفة بين الأطراف الثلاثة الأهلي والنادي الروسي واللاعب

ويبحث الأهلي عن ظهير أيسر قوي وصاحب خبرات طويلة لتعويض غياب النجم التونسي علي معلول الذي يغيب منذ نهائي أفريقيا في مايو الماضي عن الملاعب بسبب جراحة وتر أكيلس ، حيث يستمرغيابه عن الملاعب بسبب  أربعة أشهر أخرى كحد أدنى.


وأوضح المصدر، أن الأهلي حصل على موافقة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق بضم يحيى عطية الله، وتفاوض مسئولو القلعة الحمراء مع نظراؤهم في النادي الروسي للحصول على خدمات اللاعب وكان هناك تقارب في وجهات النظر في البداية قبل أن تتعثّر المفاوضات بعد ذلك.

وأشار المصدر إلى أن اللاعب المغربي رحب باللعب للأهلي، وهو ما كان سيُساهم في إتمام الصفقة قبل أن تحدث خلافات مالية والتي تزامنت مع ظهور ظهير أيسر أجنبي أفضل من يحيى عطية الله ، وافق كولر على ضمّه.

واختتم المصدر  في نهاية تصريحاته ، أن إدارة الأهلي سيتم الإعلان عن الصفقة في غضون أيام