رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

"المصير" ينفرد بموقف زيزو النهائي من مباراة مصر وفرنسا في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024

ادم صالح

السبت, 3 أغسطس, 2024

04:05 م

أكد طبيب منتخب مصر الأولمبي الدكتور طارق سليمان، أن موقف أحمد السيد زيزو نجم منتخب مصر والزمالك والمشارك مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس 2024، من لعب مباراة مصر وفرنسا الإثنين القادم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة في نصف نهائي الأولمبياد أنه سيتحدد من خلال كشف طبي على مكان الإصابة التي تعرض لها في مباراة أمس بين مصر وبارجواي خلال الساعات القليلة القادمة.


وعن صعوبة لحاق نجم منتخب مصر الأولمبي أحمد سيد زيزو بمباراة فرنسا يوم الإثنين القادم، كشف طارق سليمان في تصريحات خاصة لموقع "المصير"، أن الموقف النهائي ستحدده الإشاعات لمعرفة حجم الإصابة لكن المؤشرات الأولية مطمئنة للغاية وأنه بنسبة 70 % سيلحق زيزو بمباراة مصر وفرنسا والمقرر إقامتها الإثنين القادم بنصف نهائي أولمبياد باريس 2024.


وأضاف طبيب المنتخب المصري الأولمبي، أننا سنبذل قصاري جهدنا مع زيزو لتجهيزه لهذه المباراة الفاصلة، موضحا أن اللاعب لديه حماس شديد للعب لهذه المباراة وهذا الأم يجعل تعافيه من الإصابة بشكل سريع.


والجدير بالذكر أن منتخب مصر الأولمبي تأهل بالأمس على حساب منتخب باراجواي بركلات الترجيح 5- 4 بعد نهاية المباراة في الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ليضرب موعدا مع منتخب فرنسا في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024 يوم الإثنين القادم.