رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

قنبلة الموسم يفجرها ممدوح عباس: على مسئوليتي إمام عاشور هيرجع الزمالك تاني في الموسم الجديد

ادم صالح

السبت, 3 أغسطس, 2024

12:21 م

في مفاجأة مدوية أعلنها ممدوح عباس رئيس مجلس إدارة الزمالك الأسبق، أن امام عاشور لاعب وسط  منتخب مصر والأهلي حاليا والزمالك السابق سيعود مرة أخري للقلعة البيضاء ابتداءا من الموسم القادم.

وعلمنا من مصدر قريب الصلة في تصريحات خاصة لموقع "المصير" من الملياردير ممدوح عباس رئيس الزمالك السابق والتي تربطه علاقة جيدة بمجلس إدارة الزمالك الحالي برئاسة حسين لبيب، أن ممدوح عباس وعد الجماهير البيضاء بأن أول هدية لهم ستكون عودة نجم الزمالك السابق والأهلي الحالي إمام عاشور.

وقال المصدر، أن هناك اتفاق سري بين وكيل اللاعب إمام عاشور وممدوح عباس ونجله أيمن ممدوح عباس والذي يتقلد منصب حاليا داخل نادي الزمالك كرئيس لشركة الكرة في الزمالك على عودة إمام عاشور للزمالك مرة أخري.

وتابع المصدر، أن الأمور والمفاوضات تسير بشكل جيد حتى هذه اللحظة، موضحا أن اللاعب إمام عاشور يمثل قوة كبيرة في وسط الملعب ويحتاجه الزمالك بقوة في الفترة القادمة.

وأوضح المصدر، أن خروج إمام عاشور من نادي الزمالك للاحتراف الخارجي لميتلاند الدنماركي ومن ثم إلى الأهلي في عهد مجلس المستشار مرتضى منصور يعد كارثة وفضيحة كبرى ارتكبها مجلس مرتضى منصور.

وأختتم المصدر، أن ممدوح عباس "هيصلح اللي عمله مجلس مرتضى منصور في بيع أمام عاشور" .