رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

جدل حول صفقة محمد الشناوي مع الوحدة السعودي.. ما القصة؟

المصير

الجمعة, 2 أغسطس, 2024

09:59 ص

تشهد صفقة انتقال حارس منتخب مصر والأهلي محمد الشناوي إلى صفوف نادي الوحدة السعودي تطورات مثيرة للجدل، وسط تكهنات حول صحتها. عبدالله بن خالد باجمال، نائب الرئيس التنفيذي بنادي الوحدة السعودي، أثار المزيد من التساؤلات برفضه الكشف عن حقيقة التقارير التي تربط ناديه بالتعاقد مع الشناوي خلال الصيف الحالي.

خلال مداخلته في برنامج «الماتش» الذي يقدمه إيهاب الكومي على قناة «صدى البلد»، أكد باجمال أن الشناوي يعد من أفضل حراس المرمى في القارة الإفريقية، لكنه امتنع عن تأكيد أو نفي المعلومات المتعلقة بالصفقة. وأوضح أن الحديث عن مثل هذه الأمور ليس من صلاحياته، وأن هناك مسؤولين مختصين في نادي الوحدة يتولون هذا الملف.

وأشار عبدالله بن خالد إلى أن الإنجازات المتعددة تزيد من شعبية الأندية، مبينًا أن متاجر الأدوات الرياضية تشكل مصدرًا أساسيًا لدخل الأندية في السعودية. وأضاف: "الرعاية والمتاجر وصور النجوم تجلب ما لا يقل عن 10 ملايين ريال سنويًا لنادي الوحدة، كما أن رابطة الأندية السعودية قامت بتخصيص مدير علاقات عامة للاعبين الأجانب في كل فريق".

تظل الأمور غامضة حول انتقال محمد الشناوي إلى نادي الوحدة السعودي، ما يثير المزيد من التساؤلات والتكهنات حول مستقبل حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر.