رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

السعوديه تعلن دعمها لمصر فى اقامة عدد من المشروعات المشتركة

المصير

الخميس, 1 أغسطس, 2024

02:02 م

قال وزير الاستثمار السعودى المهندس خالد الفالح، إن هناك توجهات من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولى العهد بضروروة تقديم كافة اوجه الدعم والتعاون مع مصر فى عدد من النشروعات فى القطاعات صناعة السيارات والطاقة الجديدة والمتجددة.


اشاد وزير الاستثمار السعودي بما نفذته مصر من مشروعات عملاقة  في كافة المجالات، لافتاً إلى الاهتمام الكبير من الشركات السعودية للاستثمار داخل مصر الشقيقة سواء في مجال الموانئ أو في مجال صناعة السيارات والطاقة الجديدة والمتجددة وهو ما رحب به نائب رئيس الوزراء للتنمية الصناعية ووزير الصناعة والنقل.


وأكد المهندس خالد الفالح، علي أن الفترة المقبلة ستشهد مزيدا من التنسيقات العاجلة بين الجانبين بما يساهم في انطلاق التعاون الكبير بين الشقيقتين جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية في مجالات الصناعة والنقل واللوجستيات.


جاء ذلك خلال اللقاء الذي جمعه بالفريق مهندس كامل الوزير نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة لبحث تدعيم التعاون المشترك بين الجانبين في مجالات الصناعة والنقل واللوجستيات، والذي حضر اللقاء السفير صالح الحصيني سفير المملكة العربية السعودية في مصر وعدداً من قيادات وزارة الاستثمار بالمملكة ومجموعة من المستثمرين السعوديين وقيادات وزارة النقل المصرية.