رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

الغلابة بتموت بسببكم .. أزمات فنانين متكررة بسبب حوادث السير

المصير

الأربعاء, 31 يوليو, 2024

10:07 م

كتبت - فيروز محمد 

 
في الآونة الأخيرة، أثارت سلسلة من حوادث السير التي تورط فيها بعض الفنانين، غضباً واسعاً بين الجمهور.

 الحوادث أسفرت عن وفاة وإصابة أشخاص، مما جعل الجمهور يعبر عن غضبه من تكرار مثل هذه الحوادث قائلين: "الغلابة بتموت بسببكم" وفي التقرير التالي تعرفوا معنا على أشهر الحوادث في الفترة الأخيرة 



نجل أحمد رزق 
أحد أبرز الحوادث كان تورط نجل الفنان أحمد رزق في حادث أدى لوفاة عامل دليفري، حيث كان نجل رزق يقود دراجة نارية عكس الاتجاه في منطقة الشيخ زايد، واصطدم بعامل التوصيل الذي توفي بعد أن قضى ثلاثة أشهر في المستشفى.


عصام صاصا

كما تورط مؤدي المهرجانات عصام صاصا في حادث آخر حيث اصطدم بأحد الأشخاص ليلاً أثناء قيادته على الطريق الدائري،  أظهرت التحاليل أنه كان يقود تحت تأثير المخدرات، وانتهت القضية بالصلح مع أسرة الضحية مقابل مبلغ مالي قدره 3 ملايين جنيه.


عباس أبو الحسن
الفنان عباس أبو الحسن كان أيضًا طرفًا في حادث أودى بحياة سيدة وأصاب أخرى بجروح خطيرة، عندما اصطدم بهما أثناء ذهابهما للعمل نتيجة السرعة الزائدة.



أحمد صلاح حسني 
الفنان أحمد صلاح حسني تورط أيضًا في حادث آخر، حيث اصطدم بسيارة شخص في منطقة التجمع الخامس، مما تسبب في إصابة الشخص بكسور وتدمير سيارته. الشخص المتضرر وصف قيادة حسني بالمتهورة ورفع دعوى قضائية ضده.

هذه الحوادث المتكررة أثارت انتقادات واسعة تجاه الفنانين وطريقة تعاملهم مع القيادة، مما دعا الجمهور للمطالبة بمزيد من المساءلة والحرص على احترام قوانين المرور.