رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

الجميلة وصاحبة السعادة.. جميلة عوض تتصدر التريند بعد حلقتها مع إسعاد يونس بأيام

المصير

الأربعاء, 31 يوليو, 2024

07:37 م

خلال ظهورها في برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه إسعاد يونس على قناة dmc، كشفت جميلة عوض عن بداية علاقتها بزوجها أحمد حافظ وكيف تطورت هذه العلاقة حتى الزواج.


قصة زواجها

 بدأت قصة حبهما خلال تصوير فيلم "هيبتا - المحاضرة الأخيرة" عام 2016، حيث بدأت الأمور بالإعجاب من جانب أحمد حافظ وتحولت العلاقة تدريجيًا إلى حب. أكدت جميلة أن أحمد كان يظهر اهتمامًا بالغًا ورزانة في تعامله، وهذا ما جعلها تنجذب إليه بشكل كبير.


تحدثت أيضًا عن صفات زوجها التي جذبتها إليه، حيث وصفته بأنه شخص رزين وناجح في عمله، محبوب من الجميع، وصديق موثوق به. أشادت بنضجه وطريقته الصحية في التعامل، مما جعلها تشعر بالأمان وتعلق به بشكل عميق.

عمرو يوسف شاهدا على قرانها

فيما يتعلق بحضور عمرو يوسف شاهدًا على عقد قرانها، أوضحت أن عمرو يوسف وأحمد حافظ أصدقاء منذ حوالي 20 عامًا، وكان أحمد حافظ شاهدًا على عقد قران عمرو يوسف أيضًا، مما يعكس علاقتهم القوية والمتينة عبر السنوات.


احتفلت جميلة وأحمد بزفافهما في يونيو الماضي، حيث أقيم حفل كبير حضره العديد من نجوم الفن وأصدقاء الأسرة، وشهد أيضًا أداءات فنية من عدد من الفنانين.

 جميلة عوض، التي هي حفيدة الكوميديان الراحل محمد عوض، تتمتع بتراث فني عريق من خلال عائلتها، وقد أثبتت ذاتها كممثلة وشخصية إعلامية مميزة في مصر.