رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

بالتفاصيل.. كل ما تريد معرفته عن Tecno Spark 20.. مواصفاته وعيوبه وأسعاره في مصر

المصير

الأربعاء, 31 يوليو, 2024

03:49 م

يعتبر Tecno Spark 20 خياراً جيداً لمن يبحث عن هاتف ذكي بميزانية محدودة، مع بعض التنازلات في الأداء والشاشة.


وفي الأونة الأخيرة شهدت سلسلة Tecno Spark 20 إقبالاً كبيراً في السوق المصري نظراً لتقديمها مزيجاً من المواصفات الجيدة والأسعار المناسبة. يحتوي Tecno Spark 20 على شاشة بحجم 6.52 بوصة من نوع IPS LCD، بدقة HD+، ما يوفر تجربة مشاهدة جيدة للمحتويات المتنوعة. يأتي الهاتف بمعالج MediaTek Helio A25 الذي يوفر أداءً مقبولاً للاستخدام اليومي وتشغيل التطبيقات الأساسية.

 

من ناحية الذاكرة، يحتوي الجهاز على ذاكرة وصول عشوائي بسعة 3 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 32 جيجابايت، يمكن توسيعها بواسطة بطاقة microSD حتى 256 جيجابايت. يشتمل الهاتف على كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 ميجابكسل، وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل لالتقاط الصور السيلفي بجودة معقولة.

 

يمتاز Tecno Spark 20 ببطارية سعة 5000 مللي أمبير، توفر استخداماً ممتداً خلال اليوم دون الحاجة لشحن متكرر، وهو ما يجعله مناسباً للأشخاص الذين يقضون وقتاً طويلاً خارج المنزل. كما يأتي الهاتف بنظام تشغيل Android 11 (Go edition) الذي يوفر تجربة سلسة وأداء محسناً.

 

من ناحية العيوب، يُلاحظ أن شاشة الهاتف قد تكون غير كافية لعشاق الألعاب ذات الرسوميات العالية بسبب دقتها المنخفضة نسبياً. كما أن الأداء العام للهاتف قد يعاني من بطء بعض الشيء عند تشغيل التطبيقات الثقيلة أو الألعاب الكبيرة. أيضاً، قد يجد بعض المستخدمين أن الكاميرا تفتقر إلى بعض الميزات المتقدمة المتاحة في الهواتف الأخرى بنفس الفئة السعرية.

 

أما بالنسبة للأسعار، يتراوح سعر Tecno Spark 20 في السوق المصري بين 2000 إلى 2500 جنيه مصري، ما يجعله خياراً مغرياً للعديد من المستخدمين الذين يبحثون عن هاتف بمواصفات جيدة وسعر معقول.