رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

"بلدك بتضرب وانتي بتغني".. هجوم لاذع على إليسا بسبب حفلها في جدة

رحاب عنتر

الأربعاء, 31 يوليو, 2024

01:03 م


تستعد الفنانة إليسا لإحياء حفل غنائي جديد برفقة الفنانة رامي صبري، ضمن فعاليات موسم جدة بالمملكة العربية السعودية، ومن المقرر أن يقام الحفل يوم 8 أغسطس المقبل، وعبرت إليسا عن اشتياقها للقاء الجمهور السعودي بعد آخر حفل لها بالسعودية.

ونشرت إليسا البوستر الدعائي لحفلها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مؤكدة أن الحفل سيقام على مسرح عباد الجوهر أرينا، وعلقت قائلة: "اشتقت لجدة، مبسوطة رح ألتقي فيكن مرة جديدة ونعيش هالأوقات الحلوة مع بعض، هاللقاء مش بس حفلة، هاللقاء لحظات فرح وذكريات جديدة منضيفها، شاركونا الأغاني اللي حابين تسمعوها وخلينا نغني كمان وكمان، 8 أغسطس عباد الجوهر أرينا".

 
وانقسم متابعي إليسا إلى قسمين، حيث تعرضت للهجوم اللاذع بسبب هذا الحفل، لذلك تفاعل متابعيها وعلق أحدهم: "بيروت عم تنقصف وانتي ولا خبر، حتى أجلي حفلتك شوية عشان بلدك مش هيجرى حاجة، انتي مش حاسة باللي بيحصل في أهلك في بيروت".

وتفاعل آخرين معبرين عن سعادتهم بهذا الحفل، كما رشحوا لها بعض الأغاني التي يفضلونها، متمنين أن تغنيها في الحفل، منها خد بالك عليا، هنغني كمان وكمان، أنا سكتين، وغيرها.


وطرحت شركة "تذكرتي"، أسعار تذاكر الحفل، وقسمتها لـ 5 فئات، والفئة الأولى VVIP بسعر 1400 ريال، والفئة الثانية VIP بـ 1200 ريال، والفئة الثالثة بـ 595 ريال، والرابعة بـ 395 ريالا، والفئة الخامسة والأخيرة بـ 295 ريال.