رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

خاص| محمد صلاح العزب يكشف تفاصيل و موعد تصوير "حمزة" و"سفاح التجمع"

رحاب عنتر

الثلاثاء, 30 يوليو, 2024

02:34 م

كشف المؤلف والسيناريست محمد صلاح العزب، تفاصيل مسلسله الجديد "حمزة"، والتعاون الرابع مع الزعيم الصغير الفنان محمد إمام، بعد أن حقق الثنائي نجاحًا جماهيريًا في الأعمال السابقة، معربًا عن سعادته بهذا التعاون.


ولأول مرة، أشار محمد صلاح العزب في تصريح خاص ل المصير، أن "حمزة" أول مسلسل صعيدي من تأليفه، كما أنها المرة الأولى أيضًا التي يقدم فيها محمد إمام دور صعيدي، وقال: "حمزة مسلسل صعيدي تدور أحداثه بين الصعيد وأوروبا، ودي أول مرة أكتب صعيدي وأول مرة محمد إمام يمثل صعيدي، و ده رابع عمل ليا معاه".

وتابع محمد صلاح العزب: "المسلسل ده ليه فترة معايا وعرضته على محمد إمام ووافق عليه، بس كنا بنختار الوقت المناسب أننا نعمله".

وعن أحداث المسلسل، أكد العزب أن المسلسل يناقش الأوضاع في الصعيد، ومعاناة الجيل الجديد من عادات وتقاليد المجتمع الصعيدي، بالإضافة إلى سفر بعض الشباب إلى خارج مصر لطلب العلم، قائلًا: "حمزة بيناقش الأوضاع في الصعيد ومعاناة الجيل الجديد وتعليمهم خارج مصر".

وعن موعد بدء التصوير، قال العزب: "سيتم بدء تصوير مسلسل حمزة في بداية شهر أكتوبر القادم، وان شاء الله المسلسل هيكون 30 حلقة ومن المقرر عرضه في موسم رمضان القادم على قناة mbc".

وأضاف: "بحب الشغل مع محمد إمام بحس بمتعة معاه هو فنان وموهوب ومحترف، و ليه قاعدة جماهيرية كبيرة من الأطفال للكبار، بالتوفيق لينا في اللي جاي أن شاء الله".

وعن أعماله القادمة، قال محمد العزب: "بحضر دلوقتي لمسلسل سفاح التجمع وهيكون 8 حلقات من إنتاج أحمد السبكي، ومن المقرر أن يتم عرضه على منصة شهيرة، ولم يتم حتى الآن اختيار الفنان الذي سيقدم دور سفاح التجمع".
وعن بدء تصوير سفاح التجمع، قال: "أن شاء الله هنبدا تصوير المسلسل في بداية شهر سبتمبر القادم، لاني بحب تكون كل الأوار جاهزة، مش بحب أكمل كتابة وقت التصوير، بميل للمدرسة القديمة شوية في الكتابة، الا لو فيه حدث طاريء".

وعن اختفاءه عن الساحة الفنية بعد نجاح مسلسله "سفاح الجيزة"، قال: "مش بحب أظهر كده وخلاص، بختفي عشان اجهز للعمل اللي بعده، عشان اعمل حاجة تعجب الجمهور".