رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

أزمة في الزمالك!!.. الأعضاء يتهمون النادي بالتمييز والإدارة ترد

أيمن نادي الحنفي

الثلاثاء, 30 يوليو, 2024

02:30 م


علق حسين السيد، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، على الجدل الذي أثارته إقالة رئيس جهاز ألعاب الماء بالنادي، والتي أدت إلى تجمع أولياء الأمور من أعضاء النادي أمام النادي احتجاجاً على القرار.

فهم خاطئ للاستثمار

في تصريحات إعلامية، قال حسين السيد: "الناس لا تفهم معنى كلمة استثمار. لا يوجد شيء اسمه بيع فريق الزمالك الأساسي للشباب والناشئين"، موضحا أن النادي لا يميز بين أبناء الأعضاء، و يسعى لتحقيق أفضل تنظيم للفئات السنية.

الأعداد الزائدة في الفرق

وأشار السيد إلى أن وجود 60 لاعبًا في المرحلة السنية الواحدة يعتبر وضعاً غير طبيعي، في حين أن العدد الأمثل للفريق هو 25 لاعبًا فقط. وأكد أن الرعاية التي ستتعاقد مع فرق الفئات السنية ستظل تحت إدارة النادي وباسمه، وأن الفكرة تهدف إلى تنظيم الفرق بشكل أفضل وليس إلى تمييز أحد.

الانتقال إلى الرعاية

أوضح حسين السيد أن هناك خمسة فرق في قطاع الناشئين تم بيعها للرعاية بنفس الطريقة، وأن النادي لا يزال في مرحلة المقارنة بين عرضين سيختار بينهما. وأكد أن جميع الأمور تحت سيطرة النادي وأن الهدف هو تحقيق أفضل فائدة للفرق واللاعبين.

جوميز وتجربة الناشئين

وفي سياق منفصل، علق السيد على تجربة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز لعدد كبير من الناشئين قائلاً: "ما يقوم به جوميز يأتي بتنسيق من مجلس الإدارة مع المدرب، وهناك رغبة للاعتماد على الناشئين في هذه الفترة خصوصًا بعد فقدان فرصة المنافسة على لقب الدوري".