رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

"الزمن هيلطشني"... نادية شكري تتعرض للهجوم بعد ظهورها في لايفات تيك توك

رحاب عنتر

الثلاثاء, 30 يوليو, 2024

12:42 م


تعرضت الفنانة نادية شكري بطلة مسرحية "العيال كبرت" وطليقة الفنان الراحل سامي العدل، لانتقادات لاذعة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب ظهورها على موقع الفيديوهات تيك توك ، موجهين لها اتهام بالتسول على الموقع لجلب الأموال والحصول على هدايا اللايفات، التي يحصل عليها البلوجر، لتؤكد نادية شكري أنها بحاجة للدعم ليس إلا وليس طلبًا للمال.

وظهرت نادية شكري خلال مقطع فيديو على موقع الفيديوهات التيك توك، لترد على هذه الانتقادات مشيرة إلى أنها تمر بأزمة مالية، لأنها لم تعمل حساب لتقلبات الزمن، قائلة: "أنا لا أتسول على تيك توك، ولما بلعب جولة وحد بيبعت هدايا هو كده بيدعمني مش تسول".

وتابعت شكري: "فمش ييجي شوية عيال صعاليك يترسموا عليا، ومكنتش بفكر زمان أني لازم أحوش فلوس عشان الزمن هيلطشني".

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي معها، وكتبوا لها تعليقات سلبية وعلق أحدهم: "كل الفنانين دلوقتي بقوا بلوجر عشان يكسبوا فلوس عشان الفن مش عايزهم ومفيش شغل بيتعرض عليهم".

وعلق آخر: "خسارة فنانة زيك تعمل كده احترمي تاريخك بس فعلا الفن مالوش أمان وكذا فنانة عملت كده زي مها أحمد".

وفي سياق متصل، كشفت نادية شكري مؤخرًا سبب انفصالها عن الفنان الراحل سامي العدل، مؤكدة أن السبب الرئيسي في انفصالهما هو الغيرة الزائدة منه عليها.

وقالت نادية شكري خلال لقائها في برنامج الستات ما يعرفوش يكدبوا عبر شاشة cbc: "الغيرة من أهم أسباب الانفصال.. خصوصا إني كنت صغيرة لأننا اتجوزنا وخلفنا وأنا طالبة لسة.. فكنت عيلة ومكنتش مدركة الحياة".