رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

كليب «بشوفك» يضع سعد لمجرد في مرمى نيران الجمهور.. فما القصة؟

المصير

الثلاثاء, 30 يوليو, 2024

10:22 ص

رحاب عنتر

تعرض الفنان المغربي سعد لمجرد لسيل من الانتقادات على وسائل التواصل الاجتماعي، بعد إعلانه عن طرح أغنية جديدة ستكون باللهجة المصرية، عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وتحمل الأغنية اسم «بشوفك»، والمقرر إطلاقها يوم الأربعاء المقبل الموافق 31 يوليو، والسبب في ذلك ظهوره بحلق في حواجبه «بيرسينج».


أثار هذا حفيظة واستياء الجمهور، علق أحدهم قائلًا: "ايه اللي انت بتلبسه ده، حلق في حواجبك غير استايلك شوية".


نشر سعد لمجرد، الفيديو الدعائي لأغنية بشوفك، عبر حسابه الرسمي على موقع انستجرام، وعلق عليه معبرًا عن سعادته وحماسه لطرحها، مشيرًا إلى أنها ستكون مفاجأة لجمهوره ومحبيه، قائلًا: "متحمس لمشاركتكم آخر صيف لي سعد لمجرد، مفاجأة معكم جميعا بشوفك".

 

ويطرح سعد لمجرد أغنية "بشوفك" على طريقة الفيديو كليب، والمقرر أن تحقق النجاح الذي اعتادنا عليه من أعمال لمجرد، التي تحقق نجاحًا جماهيرياً كبيرًا في الوطن العربي.

 

 

يتعاون سعد لمجرد في أغنية "بشوفك"، مع أهم شعراء الوطمن العربي، وهو الشاعر أمير طعيمة، وألحان عزيز الشافعي، ومكس ماسترينج  هاني محروس، ومن إخراج حسام الحسيني.

 

 

وعلى جانب آخر، نال البرومو الدعائي لأغنية "بشوفك" على إعجاب محبي سعد لمجرد، حيث علق أحدهم: "بلاش تختفي يا سعد احنا بنستناك وبنستمتع بأغانيك، لا تطول الغيبة".