رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

الأهلي في الصدارة ووسام أبو علي رجل المباراة.. جاد الله: لو استمر اللقاء 10 دقائق كانت هتبقى حفلة أهداف

المصير

الثلاثاء, 30 يوليو, 2024

12:08 ص

واصل الأهلي سلسلة انتصاراته في الدوري، مُظهراً قوة أدائه وتصميمه على المنافسة بقوة في البطولة، وحقق فوزا غاليا على حساب فريق سيراميكا كليوباترا بأربعة أهداف مقابل هدف؛ ليتربع على صدارة ترتيب الجدول الممتاز.


وتوج وسام أبو علي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بجائزة أفضل لاعب في مباراة فريقه أمام سيراميكا كليوباترا، التي أقيمت مساء أمس على إستاد القاهرة.


وقدم أبو علي أداءً مميزاً، حيث سجل هدفين وساهم في تسجيل الهدف الرابع للفريق، ليقود الأهلي إلى انتصار عريض بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة المؤجلة من الجولة الـ19 لبطولة الدوري الممتاز.


تألق النجم الفلسطيني


علق الإعلامي هاني حتحوت على فوز النادي الأهلي على سيراميكا كليوباترا في مباراة اليوم في بطولة الدوري المصري الممتاز، مشيدًا بأداء وسام أبو علي الذي تألق بشكل لافت. 


وقال حتحوت خلال تقديمه برنامج «الماتش» على قناة صدى البلد: "لقد شهدت المباراة ليلة تألق وسام أبو علي، الذي تصدر جدول هدافي الدوري مناصفة مع فيستون مايلي". 


ركلة جزاء جدلية


وأضاف حتحوت أن الهدف الذي حصل عليه الأهلي من ركلة الجزاء كان "هدفًا جدليًا"، حيث حدث تلامس بين أبو علي وسعد سمير، لكنه اعتبر ذلك نوعًا من "الذكاء" من أبو علي. وأوضح أن تقنية الفيديو (الفار) أكدت صحة ركلة الجزاء التي سددها إمام عاشور، محرزًا الهدف الثاني للأهلي.


وتابع حتحوت قائلاً: "بعد تسجيل هدف التقدم، هدأت المباراة قليلًا، ولكن في الدقائق الأخيرة، عاد أبو علي ليسجل هدفًا رائعًا من ركلة حرة ثابتة على حدود منطقة الـ18".


كما هنأ خالد جاد الله، نجم الأهلي السابق، النادي الأهلي على فوزه المتميز على فريق سيراميكا كليوباترا بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.


حفلة أهداف


وفي مدخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» المذاع على قناة صدى البلد، أشار خالد جاد الله إلى الفارق الكبير بين الفريقين في مستوى الدفاع والهجوم، قائلاً: "لو استمرّت المباراة 10 دقائق إضافية، كان الأهلي سيسجل المزيد من الأهداف." كما أشاد بجماهير الأهلي لدعمها المتواصل للفريق في كل مباراة.


وأضاف جاد الله: "الفوارق الفنية بين لاعبي الأهلي وبقية لاعبي الدوري المصري كبيرة جدًا، ورغم ذلك يتعامل الأهلي بمستوى يتناسب مع قوة الفرق المنافسة له."


التحكيم بعافية


ورغم إشادته بأداء الأهلي، أبدى خالد جاد الله تحفظه على قرار الحكم باحتساب ركلة جزاء لصالح وسام أبو علي، حيث اعتبرها غير صحيحة، قائلاً: "النادي الأهلي كان سيفوز حتى بدون ركلة الجزاء".