رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

ثامر الشعيبي يواصل جهوده لإنهاء الخلاف بين إلهام الفضالة وهيا الشعيبي

المصير

الإثنين, 29 يوليو, 2024

10:33 م

أثار الفنان ثامر الشعيبي اهتمام الجمهور بجهوده الكبيرة في محاولة حل الأزمة المستمرة بين النجمتين إلهام الفضالة وهيا الشعيبي، والتي امتدت لأربع سنوات. بادر ثامر بالتواصل مع الطرفين ساعيًا لإنهاء الخلاف، وأعلن عن تنظيم حفل صلح كبير في السعودية للاحتفال بحل النزاع تمامًا.

حثَّ ثامر الشعيبي الطرفين على تهدئة الأوضاع واستعادة الذكريات الطيبة التي جمعت بينهما، مشيرًا إلى انقطاع رزق هيا الشعيبي خلال السنوات الماضية. وقال: "هيونة حبيبة وتحب إلهام وأنا مؤمن أن إلهام الفضالة تحب هيا. خلونا نصلح بينهم سلامتكم". كما أعلن عن حفل صلح كبير سيتم تنظيمه في السعودية، والدعوة عامة للجميع.

تباينت ردود فعل النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي. فقد دعم البعض جهود ثامر في المصالحة، بينما اعتبر آخرون أن الأفضل لكل طرف الابتعاد عن الآخر. كتب أحد المتابعين: "الصلح مو من مصلحتهم، فالأفضل كل واحد يبعد عن الثاني"، بينما قال آخر: "تعوضها إيش هي سبب المشاكل، وأنت تدور تريندات".

كان ثامر الشعيبي قد دخل مؤخرًا على خط الأزمة بين شقيقته هيا الشعيبي وإلهام الفضالة، مفضلاً الابتعاد عن التفاصيل الشخصية التي أثرت على العلاقات بين الطرفين. في فيديو نشره عبر حسابه على سناب شات، وجه رسالة إلى فجر التميمي، ابنة إلهام الفضالة، مشددًا على الاحترام المتبادل والأدب الذي كانت تتسم به علاقتهما. وقال في الفيديو: "لا أرغب في التدخل بين أستاذة إلهام وأستاذة هيا، وأترك الأمر إلى الله ليظهر الحق. نواياي صافية تجاهك وتجاه أختي". وأضاف أن علاقته بإلهام الفضالة كانت قائمة على الاحترام المتبادل رغم الخلافات.

حظي تعليق ثامر الشعيبي بتفاعل واسع من الجمهور، الذين عبروا عن تعاطفهم مع موقفه وأشادوا بجهوده في حل النزاع بعيدًا عن الفتن. يبقى موقف ثامر الشعيبي محور اهتمام المتابعين، حيث يظهر حرصه على تسوية الأمور بشكل يحافظ على العلاقات الطيبة بين الأطراف المعنية، بعيدًا عن التعقيدات الناجمة عن النزاعات الشخصية.