رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

منتخب الدنمارك لكرة اليد يهزم نظيره المصري 30-27 في أوليمبياد باريس

المصير

الإثنين, 29 يوليو, 2024

06:13 م

تلقى منتخب مصر لكرة اليد هزيمته الثانية في أولمبياد باريس 2024، بعد خسارته أمام نظيره الدنماركي بنتيجة 30-27، في المباراة التي أُقيمت اليوم الاثنين ضمن منافسات المجموعة الثانية.

تقدم المنتخب الدنماركي بفارق كبير في الشوط الأول، حيث انتهت الفترة الأولى بتفوقه 19-9. ورغم محاولات منتخب مصر لتقليص الفارق، إلا أن النتيجة كانت لصالح الدنمارك حتى نهاية اللقاء.

في الشوط الثاني، أجرى المدرب خوان كارلوس باستور تغييرات استراتيجية، بما في ذلك إشراك الحارس محمد علي الذي تألق في الدفاع وصد العديد من هجمات الدنمارك. بفضل هذه التعديلات، تمكن منتخب مصر من تقليص الفارق من 10 أهداف إلى 3 فقط. ورغم تألق الحارس وتقديم أداء قوي، لم يتمكن المنتخب من تجاوز الفارق الكبير، لتنتهي المباراة بفوز الدنمارك 30-27.

حقق منتخب الدنمارك انتصاره الثاني في البطولة، بعد فوزه في المباراة الأولى ضد فرنسا 37-29. من جهة أخرى، تلقى منتخب مصر هزيمته الأولى في البطولة، بعد انتصاره في الجولة الافتتاحية ضد المجر بنتيجة 35-32.

يتطلع منتخب مصر لكرة اليد لتحقيق نتيجة إيجابية في الجولة الثالثة، حيث يواجه منتخب فرنسا يوم الأربعاء المقبل، 31 يوليو، في الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.