رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

"مش عايز أخلف ومستحيل أضرب حد من الجمهور"... عمر كمال يكشف تفاصيل عن حياته الشخصية

رحاب عنتر

الإثنين, 29 يوليو, 2024

12:13 م

علق الفنان عمر كمال على واقعة صفع الفنان محمد رمضان لأحد معجبيه، كما تحدث عن علاقته بوالدته ومدى تعلقه بها، مشيرًا إلى رغبته الملحة في الزواج ولكن دون انجاب، وخاصة أن والدته لم تعرض عليه عروسة للزواج منها.

وكشف عمر كمال خلال لقائه في أحد البرامج التليفزيونية، عن رأيه في أزمة صفع النجوم لمعجبيهم، مؤكدًا استحالة أن يكون رد فعله الضرب لأحد معجبيه أيًا كان فعل هذا المعجب، قائلًا: "مفيش حد في الحياة يضرب حد من الجمهور بالقلم.. لو حد ضربني غصبن عنه استحالة أضربه".

روى كمال تفاصيل بداياته الفنية، وقال: "أنا خريج دبلوم صنايع، وتعبت كتير في حياتي ويشتغل ليا 30 سنة، ودورى جالى وربنا شاور عليل وعمرى ما بصيت لحد خالص".

وتابع: "نزلت أول مرة رمسيس كان معايا عشرة جنيه في جيبي.. وروحت اشتغلت في مطعم في وكنت باخد 300 جنيه في الشهر"
 
وعن حياته عقب وفاة والده، قال كمال: "أحنا بنت وثلاث أولاد، وبعد وفاة والدى كل واحد راح يشتغل فى سكته وأمي بتحبني وتدعيلي".

كما أوضح عمر كمال عن حظه السيء في الارتباط والزواج، وخاصة عندما كان يعاني من أزمة نفسية، أدت إلى إصابته بمرض الاكتئاب، وقال: "حظى وحش فى الارتباط، وأمى عمرها ما عرضت عليا عروسة، لكن حبيت مرتين ومنجحتش وانتهت كل القصص عادي، لأن فيه فترة ما مكنتش متزن نفسيا ولما اللي كنت مرتبط بيها سمعت الكلام كان لها رد فعل غاضب".

وأكد أنه منذ انتهاء هذه العلاقة وهو يلجأ لطبيب نفسي من وقت لآخر، وعلق قائلًا: "كل فترة لازم أزور الطبيب النفسي وأفضي كل اللي جوايا، السنة اللي فاتت مكنتش كويس ولا في أحسن حالاتي لكن السنة دي أفضل".

وأضاف كمال أنه لا يرفض الزواج العرفي، قائلا: "الزواج العرفي كويس والعلاقات على النت كتير، لكن أنا عايز أتجوز بس ميكونش عندي عيال، لأن الخلفة مسئولية تقيلة ووجع قلب ومش هعرف أربي ولا هكون أب حنين وهبوظ الولد".