رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

توجيهات عاجلة من وزير الشباب والرياضة للبعثة الأولمبية المصرية في باريس

المصير

الأحد, 28 يوليو, 2024

06:55 م

عقد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، لقاءً موسعًا مع البعثة المصرية المشاركة في أولمبياد باريس 2024 داخل مقر الإقامة. حضر اللقاء رئيس اللجنة الأولمبية المصرية ياسر إدريس وسفير مصر في فرنسا علاء يوسف.

وجه وزير الرياضة تعليمات صارمة لكافة المسؤولين في البعثة بعدم إصدار أي تصريحات متضاربة، والتركيز على دعم ومساندة اللاعبين المصريين. خلال الاجتماع، قام صبحي بجلسات تحفيز مع لاعبي رفع الأثقال زياد السيسي ومحمد عامر، لرفع الروح المعنوية وضمان تعويض الفرص المفقودة في المنافسات.

كما تفقد وزير الرياضة تدريبات فريق رفع الأثقال وأكد على استخدام أحدث الأجهزة التدريبية، وتفقد منطقة الطعام للتأكد من جاهزيتها وتوفر كافة المستلزمات اللازمة للأبطال. كما زار منطقة التدريبات البدنية ومقر إقامة البعثة، وحث الوزير الإدارة على توفير كل سبل الراحة للأبطال المصريين.

وعقد الدكتور أشرف صبحي جلسة مع منتخب كرة اليد والمدير الفني، الذي أشاد بالترتيبات الممتازة، وأكد التركيز على تحقيق الإنجازات.

وختم وزير الرياضة جولته بتفقد منشآت القرية الأولمبية، بما في ذلك غرف السكن والمقر والجيم والمطعم، مع التأكيد على جاهزية وتجهيزات كل منطقة لاستقبال البعثة المصرية بأفضل طريقة ممكنة.